اخر ما كتب

26 مايو، 2010

فيديو – منصور : غياب إبراهيم تسبب في "إهانة".. وشعرت أن الأهلي يتدرب أمام فريق درجة ثالثة

أعرب المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق عن حزنه الشديد للهزيمة التي مني بها فريقه أمام الأهلي مساء الأربعاء بثلاثة أهداف لهدف في إطار دور الـ16 ببطولة كأس مصر.
وقال منصور في اتصال هاتفي ببرنامج القاهرة اليوم أن غياب إبراهيم حسن وراء هذا الآداء، مضيفاً "ضعوا أنفسكم مكان حسام حسن، هو وأخيه توأم، الله خلق التوأم روح في جسدين، ولذا فمنذ غياب إبراهيم حسن لم يظهر الزمالك بمستواه ولم يظهر حسام أيضاً".
وأضاف "لا يصح ان يتم تفتيش حافلة الفريق للبحث عن إبراهيم، ولا يصح أن يرتبك الجميع في موضوع بطاقة عمرو زكي الدولية، وأمامنا بطولة أخيرة هذا الموسم كانت أمل للجميع".
وقارن مرتضي بين حالي الزمالك والأهلي، قائلاً "الأهلي حسم التعاقد مع البدري قبل المباراة بفترة، ولكن الزمالك كان ينتظر نتيجة تلك المباراة للتجديد"، معقباً "كل هذه الأمور أربكت الجهاز الفني وأدت إلي ما رأيناه في المباراة".
وتابع "الزمالك لم يتعرض للخسارة بل للإهانة، كثيراً ما هزم أحد الفريقان الآخر، ولكن شعرت أن الأهلي يتدرب مع فريق من الدرجة الثانية أو الثالثة، لأول مرة منذ 50 عام أري أن جمهور الزمالك يوازي جمهور الأهلي في المدرجات".
وختم "ما حدث كارثة، لا بد من جلسة وحساب، وأريد أن أذكر الجميع بأن حسام قدم مباريات راقية، قبل أن يهبط المستوي في ظل غياب شقيقه، عيب أن يتم تفتيش حافلة الزمالك، وأن يتم منع المنسق العام للفريق".
* شاهد الفيديو وتصريح خاص لبرنامج القاهرة اليوم :

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف