اخر ما كتب

20 مايو، 2010

إيقاف شوبير من التليفزيون والإذاعة المصرية

قرر إتحاد الإذاعة والتلفزيون فى بيان صدر عنه مساء امس الخميس إيقاف الإعلامي أحمد شوبير عن العمل فى التلفزيون المصرى سواء كان معلقا أو مقدما للبرامج وبالتالى إيقاف برنامجه الحالى على إذاعة الشباب والرياضة.
وذكر البيان بأن إيقاف شوبير يرجع إلى هجومه على إتحاد الكرة المصرى واتهامه بالتحريض على الهجوم على حافلة المنتخب الجزائرى فى المباراة التى أقيمت بين المنتخب الجزائرى ونظيره المصرى فى القاهرة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.
وكان إتحاد الكرة المصرى برئاسة سمير زاهر قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحمد شوبير بعد التصريحات المنسوبة له ضد إتحاد الكرة المصرى مما أدى إلى قرار إتحاد الإذاعة والتلفزيون.ومن جهته فقد إعتذر أحمد شوبير عن تلك التصريحات فى برنامج 48 ساعة والذى يذاع على شاشة قناة المحور قائلا بأن المعلومات التى وصلته بشأن هذا الموضوع لم تكن دقيقة لذا فهو يعتذر لكل أعضاء إتحاد الكرة المصرى عن هذا الاتهام مؤكدا بأنه ليس عيبا على الإطلاق.
الجدير بالذكر أن تعاقد شوبير مع قناة( otv ) يعتبر ساريا لأن القناة تعتبر قناة خاصة وليس من ضمن قنوات إتحاد الإذاعة والتلفزيون والذى تم إيقاف شوبير عن العمل به من اليوم.

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف