اخر ما كتب

22 مايو، 2010

الزمالك يصل لملاقاة الاهلى على حساب الفيوم

تأهل الزمالك لدور الـ16 لبطولة كأس مصر، بعد تحقيقه فوزاً صعباً على فريق الفيوم فى دور الـ32، بهدف وحيد أحرزه أحمد جعفر فى الدقيقة 67 من عمر اللقاء.
لم يقدم الزمالك العرض المنتظر منه فى ظل الفارق الكبير فى الإمكانيات والفنيات بينه وبين منافسه الفيوم، الذى قدم مباراة جيدة فى حدود إمكانياته، وربما تكون حرارة الجو وسوء أرضية الملعب، فضلاً عن جهل المنافس لهم تأثير مباشر على الأداء غير المقنع الذى قدمه الزمالك.
الشوط الأول لم يشهد أي أحداث ساخنة سوى هجمة وحيدة لفريق الفيوم فى الدقيقة 28 من الشوط الأول كادت أن تسفر عن هدف مفاجئ لولا يد عبد الواحد السيد والقائم ومنعهما دخول الكرة الشباك من رأسية قوية لكابتن الفيوم فرج عبد المحسن.

فيما تطور الأداء فى الشوط الثانى وزاد رتم المباراة بعدما ظهر طمع فريق الفيوم فى المباراة وبدأوا يشكلون هجمات منظمة على مرمى عبد الواحد السيد.
ويجرى حسام حسن المدير الفنى للزمالك تغييرين بنزول حسين ياسر وصبرى رحيل اللذان نشطا الجبهة الهجومية، خاصة على الأطراف، وبالفعل تأتى هذه التغييرات بثمارها، حيث تشهد الدقيقة 67 الهدف الأول للمباراة عن طريق أحمد جعفر بضربة رأس قوية ومتقنة من عرضية حسين ياسر.
وتتوقف المباراة دقائق بعد هجوم الجماهير فى المدرجات بالطوب على المنازل الملاصقة لإستاد الفيوم، ويحتسب الحكم ياسر محمود 6 دقائق وقت محتسب بدل ضائع، وتشهد نهاية المباراة فرصة خطيرة للفيوم ينقذها عبد الواحد السيد من انفراد كامل.

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف