اخر ما كتب

26 مايو، 2010

الأهلي يصل لدور الـ 8 لمواجهة بتروجيت بفوزه على الزمالك 3 /1


تأهل النادي الأهلي حامل لقب الدوري المصري لدور الثمانية من بطولة كأس مصر وذلك بعد تحقيقه لانتصار مستحق على حساب نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد مساء اليوم ( الأربعاء ) ضمن منافسات دور الستة عشر من البطولة.
بدأ نادي الأهلي بتشكيل مكون من شريف إكرامي لحراسة المرمى وشريف عبد الفضيل ووائل جمعة وأحمد السيد وسيد معوض في خط الدفاع وحسام عاشور وشهاب أحمد وأحمد حسن ومحمد بركات ومحمد أبو تريكة في وسط الملعب ومهاجم واحد هو محمد فضل.

أما حسام حسن فقد بدأ اللقاء بتشكيل مكون من عبد الواحد السيد لحراسة المرمى ومحمود فتح الله وعمرو الصفتي وأحمد غانم سلطان محمد عبد الشافي في خط الدفاع, وحسن مصطفى وأديكو وشيكابالا وحسين ياسر وإبراهيم صلاح في منتصف الملعب وفي خط الهجوم أحمد جعفر وحيدا.
وكما بدأ الزمالك القمة الماضية بالتسجيل مبكرا نجح حسين ياسر في التقدم لنادي الزمالك في الدقيقة الأولى من زمن اللقاء مستغلا عرضية زميله أحمد جعفر.
وحاول بعدها النادي الأهلي التعويض ونجح في ذلك عن طريق تسديدة صاروخية من ضربة حرة مباشرة لمدافعه المميز شريف عبد الفضيل.
وبعد هدف التعادل بدأ الفريقين في الهجوم بدون تحفظ في محاولة لإدراك هدف الفوز حتى نجح محمد فضل في التسجيل من كرة مرتدة من الدفاع الأبيض في الدقيقة الثامنة والثلاثين من زمن اللقاء لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدفين لهدف واحد.
وفي الشوط الثاني ومع خروج لاعب وسط الزمالك إبراهيم صلاح امتلك النادي الأهلي زمام المباراة ونجح في إضافة الهدف الثالث عن طريق نجم الفريق محمد أبو تريكة.
وخفت سرعة الأداء وعطاء لاعبي الفريقين وبقيت النتيجة على حالها.
ويلتقي الأهلي الساعي إلى الثنائية الرابعة عشرة، في الدور المقبل يوم الأحد القادم مع بتروجيت الذي تغلب على الرباط والأنوار بهدفين نظيفين للغاني كوفي بيكوي والمدافع علاء الغول لاعب الرباط من خطأ في مرمى فريقه).
وفى نفس المرحلة من المسابقة .. أذل انبي مضيفه بترول أسيوط بخماسية نظيفة تعاقب على تسجيلها إسلام عوض واحمد عبد الظاهر (من ركلة جزاء) والعاجي زيكا جوري واحمد رءوف.
وفاز الإنتاج الحربي على الجونة بركلات الترجيح 4-2 بعد أن تعادلا في الوقت الأصلي 1-1 والإضافي 2-2.
* شاهد فيديو لأهداف المباراة :


ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف