اخر ما كتب

31 مايو، 2010

صرف نص أرنب مستحقات متأخرة للاعبى الاوليمبي .. و٤ لاعبين من الاهلى فى الطريق


تقدم مجلس إدارة نادى الأوليمبى برئاسة أحمد عفيفى بعرض رسمى إلى إدارة النادى الأهلى يطلب فيه استعارة أربعة لاعبين من ناشئيه من بين ثمانية لاعبين هم : سعد الدين سمير وأحمد الحسن ومحمود توبة ومحمد أبوسيف وعلاء شعبان وحسن السيد ومصطفى السيد وباسم عبد العزيز.. وأوضح أحمد عفيفي أنه سيعقد جلسة مع عدلى القيعى للاتفاق على اللاعبين .
من جهة أخرى جهز مجلس الإدارة الشيكات الخاصة بقيمة الدفعة قبل الأخيرة من عقود لاعبى الفريق الكروى الأول ومكافآتهم المتأخرة وراتب الشهر الحالى بالإضافة إلى دفعة التعاقد مع لاعبى الفرق المختلفة بالنادى والمكافآت المتأخرة وراتب الشهر الحالى بإجمالى نصف مليون جنيه وسيتم تسليمها لهم خلال ساعات .
وكان وليد عطية المدير الفنى للفريق الكروى الأول قد طلب من مجلس الإدارة مساندة الوكيل سلامة والوقوف إلى جواره بصرف مستحقاته المالية للتغلب على ظروفه الصعبة حيث يقوم بتجهيز شقيقاته الأربع للزواج .. فيما أكد مصدر مطلع أن المدير الفنى استقر على اختيار عبد الحكيم عثمان مدرباً عاماً معه فى الجهاز ويفاضل بين عدة أسماء لاختيار مدرب مساعد، فى مقدمتهم شريف عبد الرحيم كما طلب وليد عطية من رئيس النادى ترضية الجهاز المعاون بزيادة رواتبهم ولو على حساب راتبه الشخصى تقديراً لجهودهم معه فى الموسم الماضى.
وأبدى الجهاز الفنى غضبه من اعتراض إبراهيم الشيخ عضو مجلس الإدارة على التقرير المقدم من المدير الفنى عن الموسم المنتهى خصوصاً بشأن التجديد لأنور مسعود رغم أنه سبق أن طالب الجهاز الفنى أمام مجلس الإدارة بضرورة التعاقد مع اللاعب باعتباره من الأعمدة الأساسية فى صفوف الفريق!!
وكان إبراهيم الشيخ قد هاجم وليد عطية لعدم إبرامه صفقات جديدة حتى الآن ورفضه الإفصاح عن أسماء اللاعبين الجدد رغم ان الرفض جاء باتفاق مسبق بينه وبين رئيس النادى خوفا من دخول الأندية الأخرى فى اللعبة.

فى شأن آخر وافق مجلس الإدارة على اختيارات المديرين الفنيين لثلاثة ألعاب للأجهزة المعاونة، حيث اختار طارق حسن رئيس جهاز ألعاب القوى أحمد المغربى مدرب مسافات وعلى إبراهيم مدرب رمى ونور عباس مدرب وثب ونجم الدين مدرب مسافات متوسطة وياسمين سعد إدارى وإبراهيم عرفة مدرب حواجز، فيما اختار جابر على رئيس جهاز رفع الأثقال، حسن عبد الرحمن إبراهيم الصباغ وعلى العربى مدربين وطارق محمد إدارى،
واختار أشرف بهنسى رئيس جهاز الملاكمة البرنس عبد الحليم مدرب درجة أولى وعلى حسن مدرب الشباب والناشئين ورامى الجزار مدرب البراعم ومساعد مدرب شباب وناشئين، وكان رئيس النادى قد وعد عمرو الجيوشى المدير الفنى للفريق الأول لكرة اليد بمكافآت ضخمة فى حالة الفوز بكأس مصر بعد صعوده إلى دور الـ١٦ إثر فوزه على الشمس ٣٢ - ٢٣، وسيلعب الفريق أمام هليوبوليس الخميس المقبل بصالة الاتحاد السكندرى.
على صعيد مختلف، أكد أحمد عفيفى وأعضاء المجلس تقديرهم للمهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة واللواء عادل لبيب محافظ الإسكندرية على إهدائهما للنادى لوحة النتائج والساعة الإلكترونية، التى تم تركيبها داخل ملعب كرة القدم، وأطلق عليها اسم الكابتن عزالدين يعقوب الذى يرقد طريح الفراش يعانى من المرض وناشد عفيفى المسئولين النظر بعين الاهتمام لهذا النجم الكبير، الذى خدم مصر والأوليمبي لسنوات طويلة ومساعدته فى محنته مع المرض.

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف