اخر ما كتب

26 مايو، 2010

مكاسب و خسائر لقاء الاهلى والزمالك فى الكأس

رغم خروج الأهلي فائزا بثلاثة أهداف لهدف، تلقى الجهاز الطبي للفريق الأحمر خبر إصابة مهاجم الفريق محمد فضل بحزن.. وقال الدكتور إيهاب علي طبيب الأهلي :"أصيب محمد فضل بقطع جزئي في الوجه أسفل العين".. وأوضح "استلزم هذا الجرح خضوع فضل لست غرز حتى يتم منع نزيف الدم ، كماأصيب وائل جمعة أيضا بجرح في الوجه أسفل العين لكن إصابته ليست مؤثرة كإصابة فضل.
وانطبق الحال نفسه على لاعبي الزمالك حيث أصيب إبراهيم صلاح بخلع في عظمة الترقوة فضلا عن إصابته بجزع في أربطة الكاحل.
وقال الدكتور مصطفى المنيري : أصيب إبراهيم صلاح بخلع في الترقوة وجزع في أربطة الكاحل و ان اللاعب سيخضع لعدة فحوصات لوضع البرنامج التأهيلي المناسب ، وكشف المنيرى ان محمد عبد الشافي أصيب بإغمائه صغيرة عقب المباراة لكنه حاليا بخير.
قال حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي إنه كان يفكر في منح محمد أبو تريكة وأحمد حسن راحة عندما قام باستبدالهما في الشوط الثاني من مباراة الفريق أمام الزمالك.
وخرج الثنائي حسن وأبو تريكة على التوالي في الدقائق 72 و 77 على التوالي بعد تقدم الفريق الأحمر 3-1 ، وقد أردت منح اللاعبين راحة لخوض مباراة بتروجيت والتي ستقام بعد ثلاثة أيام فقط (يوم الأحد).
وامتدح البدري الذي توج بلقب الدوري المصري للمرة الأولى كمدير فني أداء لاعبه حسام عاشور ونجاحه في تقديم مهامه الدفاعية التي أوكلت إليه.
وأضاف : عاشور تعامل مع شيكابالا بنجاح وامتياز، وقلل خطورة الزمالك التي تكمن في مهارة شيكابالا.
وأكد البدري أن أداء مشوار بطولة الكأس لا يزال صعبا بقوله : ان بتروجيت فريق متميز ومشوار البطولة لا يزال صعبا.
وعلى جانب آخر عبر شريف عبد الفضيل مدافع الأهلي عن سعادته بالأداء الذي قدمه أمام الزمالك في القمة، مشيراً إلى أن الفريق تدرب جيداً على الكرات الثابتة وموضحاً أنه يحب الزيادة في المناطق الهجومية .. وأوضح عبد الفضيل أنه يشكر الله على تعويض الهدف بصورة مبكرة مما أعاد الأهلي للمباراة بصورة جيدة.
وأضاف : منذ كنت لاعباً في الإسماعيلي وأنا أحب الزيادة في المناطق الهجومية وأتمنى أن أكون نجحت في الرد على من شكك في قدراتي.
وكان عبد الفضيل قد نجح فى تعديل تقدم النتيجة لصالح الزمالك في الدقيقة الثامنة عشر من ركلة حرة صاروخية في مرمى عبد الواحد السيد قبل أن ينجح محمد فضل ومحمد أبو تريكة في تسجيل هدفي الفوز.. كما صنع الهدف الثالث للشياطين الحمر عندما مرر كرة عالية داخل منطقة الجزاء لعبها ابوتريكة في المرمى.
ويلتقي الأهلي مع بتروجيت في ربع النهائي يوم الأحد على ملعب إستاد القاهرة على ان يواجه الفائز من المباراة المتأهل من مباراة الإنتاج الحربي وانبي. يذكر أن بتروجيت لم يجد صعوبة في تخطي فريق الرباط والأنوار ليلاقي الأهلي يوم الأحد في دور الثمانية.

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف