اخر ما كتب

26 مايو، 2010

فجر الإعلامي علاء صادق مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكد صحة تصريحات محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري بشأن العقوبات التي وقعتها لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم على مصر.
وقال صادق : أن الاتحاد المصري لم يقم بالإفصاح عن جميع العقوبات التي وقعتها لجنة الانضباط على مصر، بالإضافة للعقوبتين التي وقعهما الاتحاد الدولي والتي نصت على خوض المنتخب المصري لأول مباراتين له بتصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل على بعد 100 كيلو عن العاصمة بالإضافة إلى دفع غرامة 100 ألف فرانك سويسري.
وأضاف : لقد أنذرت لجنة الانضباط الجانب المصري أنه في حالة تكرار مثل هذه الأحداث مرة أخري فإنه لن يكون أمامها سوى توقيع أقصى العقوبات على الجانب المصري والتي قد تصل لإقصاء الفراعنة عن تصفيات كأس العالم 2014.
وأردف صادق ــ قامت لجنة الانضباط أيضاً بإلزام الجانب المصري بدفع مصاريف فريق التحقيق الفرنسي بجانب العقوبات الأخرى.
وكان محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد أكد في تصريحات فاجأ بها الوسط الرياضي في بلاده، أن نظيره المصري سمير زاهر لم يفصح عن العقوبات التي أقرها "الفيفا" على بلاده بشكل كامل أمام الرأي العام المصري.

وأشار الجزائري إلى أن زاهر أخفى على المسئولين في بلاده أن " الفيفا " أقر بحرمان مصر من المشاركة في مونديال 2014 بالبرازيل حال وقوع أي اعتداءات أخرى للفرق التي تحل في ضيافتها خلال أي منافسات دولية، حيث لا يتعلق الأمر فقط بالمنتخبات بل الأندية أيضاً.
تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد المصرى لكرة القدم قد أصدر بياناً صباح أمس ( الأربعاء ) نفى فيه تصريحات محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائرى بشأن الإنذار الذى وجهه الفيفا إلى مصر

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف