اخر ما كتب

22 مايو، 2010

الصاعدون لدور الـ 16 فى مسابقة كأس مصر

تأهلت اندية طنطا والحرس والمصري والمقاولون والطلائع والإسماعيلي والإتحاد والرجاء إلى دور الـ32 لبطولة كأس مصر التي جرت اليوم ( الجمعة ) بينما خرجت اندية المنصورة السنبلاوين والتليفونات ومصر المقاصة والنصر للتعدين والألمونيوم والترسانة وإتحاد الشرطة .
وأسفرت النتائج عن التالي :
* صعد فريق طنطا الى الدور الـ16 وذلك عقب الفوز على نادى المنصورة بركلات الجزاء الترجيحية .. كان المنصورة هو من بدأ التسجيل فى الدقيقة الرابعة عشر من الشوط الأول ، ولكن انهالت الهجمات من أولاد السيد البدوى بدأها انفراد يوسف حمدى على مرمى عصام السيد حارس المنصورة ولكن تمكن احمد ابو الحكم من التصدى للكرة .. وبعدها مباشره جاء انفراد آخر من حسام مبروك و نجح بشير من إخراج الكرة الى ركله ركنيه لينتهي الشوط الأول بتقدم المنصورة.
بدأ الشوط الثانى بتواصل طنطا بالهجوم وتضيع الفرص الحقيقية و تمكن يوسف حمدى من إحراز الهدف الأول لطنطا فى الدقيقة 40 من الشوط الثانى من ركله جزاء لينتهى الشوط الثانى بنتيجة 1/1
واجبر الفريقان إلى شوطين إضافيين عمر الشوط 15 دقيقه وانتهى الشوط الأول بنفس النتيجة وجاء الشوط الثانى الاضافى والرابع من اللقاء بهدف للمنصورة أحرزه احمد أبو الحكم من تسديده قويه ، ولكن أحرز يوسف حمدى الهدف الثانى له ولطنطا فى الدقيقة العاشرة .. وانتهى اللقاء بنتيجة 2/2 واحتكما الفريقان إلى ضربات الجزاء
احرز لنادى طنطا : موسيس الافريقى وعنتر السيد ويوسف حمدى - احمد فهمى الشاب المتألق لاعب المنتخب المصرى للناشئين
أما المنصورة فأحرز له على دياب لتنتهى ركلات الجزاء بنتيجة 4/1
وبهذا الفوز يصعد نادى طنطا الرياضى إلى دور السادس عشر ليلاقى الاتحاد السكندرى.
* تأهل حرس الحدود حامل لقب بطولة كأس مصر إلى دور الـ16 بعد فوزه على السنبلاوين بهدف نظيف على ملعب المنصورة .
أحرز هدف اللقاء الوحيد للحرس أحمد عبد الغني من ركلة جزاء (44) .
بذلك يتأهل الحرس لملاقاة الفائز من لقاء الرجاء وإتحاد الشرطة .
* تأهل المصري البورسعيدي إلى دور الـ16 لملاقاة المقاولون العرب بعد فوزه على تليفونات بني سويف بهدفين نظيفين على ملعب بورسعيد .
أحرز الهدف الأول للمصري المهاجم أحمد شرويدة وعزز نفس اللاعب (88) .
* وحقق فريق الرباط والأنوار، مفاجأة كبيرة بعد تغلبه على غزل المحلة بركلات الترجيح 4/3 ليصعد لدور الـ 16 لبطولة كأس مصر بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بينهما بالتعادل الإيجابي 2/2 فى المباراة التى أقيمت بينهما على إستاد الرباط ببورسعيد فى دور الـ32.. وبهذه النتيجة يصعد الرباط ويواجه بتروجيت فى دور الـ16 يوم الأربعاء المقبل.
* وصعد فريق الجونة إلى دور الـ16 بكأس مصر لمواجهة الإنتاج الحربى بعد فوزه على الداخلية بركلات الترجيح 4/3 بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2/2.. أحرز الأهداف للداخلية أحمد تمساح وهيثم عوض فى الدقيقتين 1 و120، بينما أحرز جمال حمزة هدفى الجونة فى الدقيقتين 70 و105.
* تأهل المقاولون العرب إلى دور الـ16 لملاقاة المصري البورسعيدي بعد فوزه على مصر المقاصة بهدفين نظيفين على ملعب عثمان أحمد عثمان .. أحرز الهدف الأول للمقاولون باسم علي ، عزز المقاولون محمد سماره (84) .
* وتأهل طلائع الجيش إلى دور الـ16 بعد فوزه التعدين بهدفين نظيفين على ملعب أسوان .
أحرز هدف التأهل للطلائع طلعت محرم (48) ، وعزز عامر صبري (65) .. بذلك يتأهل الطلائع لمواجهة الاسماعيلي الذي تأهل على حساب الألمونيوم .
* وكان الاسماعيلي قد حقق فوزا غاليا على الألمونيوم بثلاثة أهداف دون مقابل على ملعب الإسماعيلية .. أحرز أهداف الاسماعيلي أحمد سمير فرج (8) وأحمد علي (58) ومهاب سعيد (88) .
* ونجح الإتحاد فى الفوز على الترسانة بهدف نظيف على ملعب الإسكندرية .. أحرز هدف التأهل للإتحاد عبد الحميد حسن في الدقيقة 12 من الشوط الإضافي الثاني ، وبعدها أضاع أحمد عبد الباقي لاعب الترسانة كرة خطيرة في القائم .
بذلك يتأهل الإتحاد السكندري لملاقاة نادي طنطا الذي تأهل على حساب نادي المنصورة .
* وفاز فريق الرجاء على إتحاد الشرطة بركلات الجزاء على ملعب المكس بالإسكندرية .
انتهى شوطي اللقاء والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي ليلعب الفريقين ركلات الجزاء التي حسمها الرجاء لصالحه بنتيجة 5-3 .
وبذلك يتأهل الرجاء لملاقاة حرس الحدود الذي تأهل على حساب السنبلاوين .
* كما تأهلت فرق بتروجت والإنتاج الحربى وبترول أسيوط إلى دور الـ16 بكأس مصر بعد فوزهم اليوم على القناة والنصر والكروم على الترتيب خلال مباريات دور الـ32.
فعلى استاد هيئة قناة السويس غسل بتروجيت همومه وأحزانه بالدوري بالفوز على القناة 3/صفر أحرزهم محمود عبد الحكيم ومحمد حافظ وهانى حسن ليتأهل الفريق البترولى لمواجهة الفائز من مواجهة الداخلية والجونة.
* وعلى إستاد النصر بمصر الجديدة استطاع الإنتاج الحربى الفوز على النصر 2/1 ونجح فى تحويل تأخره بهدف للفوز بهدفين، فتقدم أيمن أشرف للنصر ونجح حسن موسى وحسن عوض فى التفوق للإنتاج ليتأهل الفريق العسكري منتظراً الفائز من الرباط والأنوار وغزل المحلة.
* وعلى إستاد أسيوط فاز بترول أسيوط على الكروم 5/3 ليتأهل أبناء أسيوط الهابطون لدورى المظاليم لدور الـ16 وينتظر الفائز من جاسكو وإنبى.

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف