اخر ما كتب

30 مايو، 2010

إنفراد بالصور : الاهلى يعثر على خليفة ابو تريكة .. محارب كفر الشيخ انضم رسميا ورمزي ينتظر قرار النادى

نجحت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي فى إبرام أولى صفقات الموسم الجديد للنادي بالتعاقد مع إسلام محارب صانع الالعاب والمهاجم بقطاع الناشئين بنادي كفر الشيخ الذي يلعب للفريق الأول و فريق الناشئين بالنادي أيضا بعد سلسلة من المفاوضات السرية التى قطعها الاهلى مع مسئولى نادى كفرالشيخ بقيادة المهندس خيرى الطحان.
ويقضى الاتفاق ان يحصل نادي كفر الشيخ علي مبلغ 250 ألف جنيه بعد انهاء الاستغناء الخاص باللاعب اضافة الى الحصول على مبلغ مماثل عند تصعيد اللاعب للفريق الأول ومشاركته في عشر مباريات ليصل إجمالي المقابل المادي إلي 500 ألف جنيه .. كما سيحصل نادي كفر الشيخ علي نسبة أيضاً في حالة بيع الأهلي للاعب.
واسلام محارب هو احد ابرز اكتشافات الكابتن حمادة اسماعيل كشاف النادى الاهلى فى منطقة الوجه البحرى والذى طرح اسم اللاعب على مسئولى الاهلى ودعم رأيه بمجموعة من اشرطة الفيديو التى تبرز امكانيات اللاعب وفى جلسة سرية بين المهندس عدلى القيعى والكابتن سيد عبد الحفيظ والكابتن حمادة اسماعيل تم الاتفاق على فتح باب التفاوض الرسمى لانهاء الصفقة فى تكتم شديد ، وكللت جهود القلعة الحمراء بالنجاح لاسيما وكانت هناك سيناريوهات من جانب اكثر من ناد للفوز بتوقيع اللاعب .. وفى الموعد والمكان المحدد تم تحديد ساعة الصفر لوضع النقاط على الحروف بعد ان طرق مسئولى الاهلى ابواب نادى كفر الشيخ وتم الاتفاق على حسم الصفقة ووقع اللاعب على استمارات القيد فى مكتب الكابتن سيد عبد الحفيظ وبحضور والد اللاعب والكابتن حمادة اسماعيل ( كما هو موضح بالصورالتى ينفرد بها موقع جريدة الملاعب الرياضية ) لينضم ابن كفر الشيخ رسميا الى القلعة الحمراء.
يذكر أن إسلام محارب انضم مؤخراً إلي صفوف منتخب مصر تحت 18عاماً الذي يقوده مصطفي يونس والذي تنبأ له بمستقبل واعد ووصفه بأنه سيكون أبوتريكة المستقبل.
يلعب محارب صانع ألعاب وشارك فى مباريات الفريق الأول لكفر الشيخ رغم أن عمره لم يتجاوز 18 عاما وهو احد أبناء الكابتن جمال القادوم مدرب الناشئين بنادى كفر الشيخ الذى قدم للملاعب الكثير من المواهب الكروية .. واستفاد محارب كثيرا من الكابتن أحمد مصطفى مدرب الكرة بالنادى الذى يتولى حاليا تدريب نادى المرخية القطرى والذى طور من ادائه نحو الافضل حتى اصبح احد فرسان الفريق الاول فى كفر الشيخ.
تمكن " محارب " من تسجيل خمسة أهداف لفريقه في دوري الدرجة الثانية هذا الموسم بالرغم من حداثة سنة ..ويتميز بالقوام الجسماني القوي و المهارات الهجومية التي جعلت اللجنة الفنية بالنادى الاهلى توافق على ترشيح انضمامه للمارد الأحمر على أن يقيد بصفوف الناشئين .
وعلى جانب آخر .. قرر الفلسطيني رمزي صالح - حارس مرمى الأهلي- استكمال مسيرته الكروية في مصر الموسم المقبل، بعد تأكّد رحيله عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بناءً على رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري.
وفتح الحارس الفلسطيني خطوط اتصال مع أكثر من نادٍ في مصر للانضمام إليه الموسم المقبل، لكنه فضّل التكتم على هذه العروض في الوقت الحالي.
وينتظر رمزي تحديد موقفه في القلعة الحمراء بشكل رسمي سواء بعرضه للبيع أو الاستغناء عنه دون مقابل؛ كي يتسنّى له وضع النقاط فوق الحروف بالنسبة للمقابل المادي الذي سيحصل عليه من النادي الجديد.
وبالرغم من تكتم الحارس الفلسطيني على وجهته المقبلة، فإن بعض المصادر المقرّبة منه كشفت دخوله في مفاوضات خلال الفترة الماضية مع 4 أندية مصرية أبرزها الأندية الثلاث التي صعدت للدوري الموسم المقبل: سموحة، ووادي دجلة، ومصر المقاصة.
وكان رمزي قد رفض الانضمام إلى الإنتاج الحربي في يناير الماضي لضعف المقابل المادي، حيث عرض عليه مسئولو النادي 350 ألف جنيه سنوياً، بينما يحصل في الأهلي على 600 ألف جنيه سنوياً.
وفي سياق الراحلين عن القلعة الحمراء، طلب هاني العجيزي مهاجم الفريق الأحمر من تامر النحاس - وكيل أعماله - فتح خطوط اتصال مع أندية الدوري للحصول على عرض جيّد؛ كي يضمن مكان له في أحد الأندية الموسم المقبل.
وبات "العجيزي" خارج حسابات حسام البدري المدير الفني للفريق؛ حيث استبعده من مباريات كأس مصر لعدم الحاجة إلى جهوده بعد فشله في إثبات نفسه طوال الموسم الجاري.
والمثير للدهشة أن الجهاز الفني علل سبب عدم مشاركة "العجيزي" في مباريات الكأس بأنه مصاب بآلام في الحوض، لكن اللاعب نفى ذلك، وأكّد سلامته من الإصابة، لا سيما أنه كان قد شارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي ثم خرج من المعسكر المغلق الذي دخله الفريق لمباراتي الزمالك وبتروجيت.
وشارك "العجيزي" مع الأهلي في 16 مباراة في مختلف البطولات هذا الموسم، لكنه لم يُسجّل سوى هدف وحيد في مرمى طلائع الجيش في الدور الأول من الدوري، ولم يترك أي بصمة مع الفريق الأحمر رغم مساندة "البدري" له كثيراً.
وانضم "العجيزي" للقلعة اللحمراء مطلع الموسم الماضي قادماً من نادي بلدية المحلة مقابل مليون ونصف المليون جنيه.

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف