اخر ما كتب

25 مايو، 2010

نتائج دور الـ 16 من كأس مصر .. جدو يقود الاتحاد السكندرى للفوزعلى طنطا بنصف دسته أهداف

اكتسح الاتحاد السكندري فريق طنطا بسداسية مقابل هدف واحد، في لقاء دور الستة عشر للبطولة والذي أقيم مساء الثلاثاء .. المباراة شهدت تألق كبير من محمد ناجي "جدو" هداف أمم إفريقيا 2010 الذى سجل أول ثلاثة أهداف في اللقاء (هاتريك)، قبل ان يضيف محمود سمير لاعب الأهلي السابق هدفين، ويختتم محمود شاكر السداسية، فيما سجل محمود خفاجة هدف طنطا الوحيد.
* وشهد لقاء المقاولون العرب والمصري البورسعيدي إثارة كبيرة من جانب الفريقين، حيث افتتح إيهاب المصري النتيجة أولا لذئاب الجبل وأضاف محمد سماره الهدف الثاني للمقاولون، قبل ان يضيق أحمد شديد قناوي النتيجة لفريقه.. ونجح محمد خليفة في ادارك هدف التعادل للمصري قبل نهاية المباراة بدقيقتين، وفي الوقت الذي تصور الجميع ان المباراة تسير في طريقها إلى التعادل ، نجح إيهاب المصري في الحصول على ضربة جزاء من عمرو الدسوقي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع، تصدى لها رضا الويشي سدد ببراعة على يمين الحارس الشاب أحمد الشناوي.
* ونجح حرس الحدود في تخطي فريق الرجاء الذي حقق مفاجأة في دور الـ 32 بإقصاء اتحاد الشرطة من البطولة بهدفين مقابل هدف واحد. سجل أحمد عيد عبد الملك الهدف الأول للحرس، وأضاف احمد حسن مكي الهدف الثاني، وأحرز عبد الرحمن مسعد هدف الرجاء الوحيد.
* وتأهل الاسماعيلي لربع نهائي كأس مصر بعد أن اكتسح ضيفه طلائع الجيش برباعية نظيفة ليوجه إنذارا شديد اللهجة لجميع الفرق المتأهلة. قدم الاسماعيلي واحدة من احلي مبارياته في الفترة الأخيرة، حيث تألق معظم لاعبيه وبخاصة الحارس عصام الحضري .. وعلي الرغم من قلة هجمات الطلائع إلا أنها جاءت جميعها تحمل صفة الخطورة، كما كان للقائد محمد حمص والظهير الأيسر احمد سمير فرج البصمات المؤثرة في أداء الدراويش الذي جاء وسط تشجيع كبير من الجماهير. وبهذا الفوز يواجه الاسماعيلي الاتحاد السكندري يوم السبت علي إستاد الإسماعيلية.

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف