اخر ما كتب

25 مايو، 2010

الفيفا تفاجئ منتخب الجزائر للكشف عن منشطات.. وتدفق جماهيرى لمتابعة تدريبات الفريق

شن فريق من مراقبي المنشطات بالاتحاد الدولي لكرة القدم حملة مفاجئة على لاعبي منتخب الجزائر في المعسكر التدريبي بمرتفعات كرانس مونتانا السويسرية ويخضع 8 من لاعبي المنتخب لاختبارات الكشف عن المنشطات.
وذكر اتحاد كرة القدم الجزائري أن فريقاً من مراقبي المنشطات بالاتحاد الدولي لكرة القدم قام بزيارة إلى معسكر المنتخب بمرتفعات كرانس مونتانا السويسرية الجمعة الماضي في إطار برنامج الاختبارات الفجائية المضادة للمنشطات التي يجريها "الفيفا" قبل المرحلة التي تسبق نهائيات كأس العالم.
وأوضح الاتحاد أن بعثة "الفيفا" سحبت أسماء 8 لاعبين، وقامت بأخذ عينات من بولهم، كما اختير واحد من الثمانية لأخذ عينة من دمه، مشيراً إلي أن رئيس الاتحاد محمد روراوة أمر اللجنة الطبية للاتحاد بإجراء اختبارات مماثلة على بقية لاعبي المنتخب قبل الانتقال إلى آيرلندا لمواجهة منتخبها في دبلن.
وتتنافس الجزائر ضمن المجموعة الثالثة بكأس العالم إلى جانب إنكلترا والولايات المتحدة وسلوفينيا.
وعلى جانب اخر .. تسببت الجماهير الجزائرية للمرة الثانية - خلال معسكر فريق "الخضر" الحالي- في تأخير موعد التدريب لمدة ساعة كاملة بسبب تدفقها على الملعب الذي يتدرب عليه "الخضر".
اجتاح ما يقرب من 5 آلاف مشجع ملعب تدريب المنتخب الجزائري، وذلك للتعبير عن فرحتهم بتواجد لاعبي "الخضر" وكذلك الجهاز الفني للفريق بقيادة رابح سعدان، والاحتفال بهم بمناسبة تأهلهم إلى كأس العالم، بعد غياب دام 24 عاما.
وبسبب هذا التدفق الجماهيري الغفير تم تأخير موعد التدريب، ليقام في السادسة مساء بتوقيت سويسرا بدلا من الخامسة، خاصة وأن "سعدان" سمح للجماهير بمشاهدة التدريب تلبية لرغباتهم، بعد إصرار وإلحاح منهم على متابعة التدريبات، وتشجيع اللاعبين ومؤازرتهم خلال التدريبات.
وكانت عناصر الشرطة السويسرية قد تدخلت لإخلاء الملعب من الجماهير التي قدمت من عدة دول أوروبية، خاصة أن مسئولي المنتخب الجزائري اختاروا ملعب سيون، بغرض السماح لأكبر عدد من المشجعين من متابعة الحصة التدريبية.
شارك في المران لأول مرة منذ انطلاق معسكر "كرانس مونتانا" ، 24 لاعبا، بينهم مراد مغني الذي لم يشف تماما من الإصابة التي يعاني منها بالركبة.

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف