اخر ما كتب

20 مايو، 2010

الشباب السعودى يسعى لضم عماد متعب

رسالة السعودية ــ أشــرف حشــاد
رغم الإصابة التى منعته من المشاركة فى مباريات فريقه فى مسابقة كاس مصر أصبح عماد متعب مطلوبا بقوة فى نادى الشباب السعودي حيث قالت صحيفة الرياضية السعودية أن نادي الشباب السعودي وضع المهاجم الدولي المصري عماد متعب لاعب الأهلي ضمن اللاعبين المطلوب التعاقد معهم خلال الفترة القادمة لتعويض غياب المهاجم الأنجولي فلافيو أمادو الذى أصيب بالرباط الصليبي .
وأضافت الصحيفة السعودية " دخل عماد متعب كأحد أهم الأسماء التي تنوي الإدارة الشبابية كسب خدماتها خلال الموسم المقبل بعدما دخلت دائرة البحث عن لاعب يقود هجوم الفريق ليكون بديلاً للمهاجم الأنجولي فلافيو الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي سيبعده عن الملاعب لمدة لا تقل عن 6 أشهر " .
وأكدت الصحيفة أن الشيء الذي جعل الإدارة الشبابية بقيادة رئيسها خالد البلطان تفكر في البحث جدياً عن مهاجم لا يقل قوة ومهارة عمّن كانوا يشغلون هذا المركز المهم في الفريق، خاصة أن الفريق مقبل بعد ثلاثة أشهر على واحدة من أهم المباريات نحو المشوار على لقب دوري أبطال آسيا والتي لن يتحدد الفريق الذي سيواجهه خلال دور الثمانية إلا بعد إجراء القرعة .
وتحاول الإدارة الشبابية التفاوض مع عدة مهاجمين لتعويض غياب الانجولي فلافيو من بينهم ماجنو ألفيس الذى رفض العرض السعودي نظراً لرفض زوجته ، بينما مازالت المفاوضات جارية مع عادل حميدوف لاعب بختاكور الأوزبكي .
وخاض متعب تجربة احترافية فى الدوري السعودي خلال الموسم الماضي مع فريق اتحاد جدة على سبيل الإعارة من النادي الأهلي المصري الذى عاد اللاعب مجدداً إلى صفوفه .

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف