اخر ما كتب

26 مايو، 2010

الحضرى يؤكد : مانويل جوزيه وراء هروبى من الأهلى

بعنوان وراء كل عظيم امرأة، حل حارس مرمى المنتخب المصري ونادي الإسماعيلي الكابتن عصام الحضري وزوجته ضيفين على برنامج "صباح الخير يا مصر" استكمالا للحملة التي أطلقها مسحوق غسيل، والتي ظهر الزوجان فيها للمرة الأولى سويا ترويجا للمنتج.
وحول ظهورهما إعلانيا معا وفكرة الإعلان الذي أثار الجدل مؤخرا بين رافض ومؤيد، قال الحضري إن الفكرة أعجبته كثيرا وأنه رغب في أن يعرف الجمهور من وراء نجاحه منذ بدايته في دمياط.
وقالت زوجته السيدة صابرين إنه على الرغم من أن الزواج من رجل كرة شئ صعب إلا أنهما صعدا السلم من أوله سويا، وهو ما سهل الأمر عليها، حيث تلقت هذه الصعوبات تدريجيا. وردا على سؤال: كيف ترين الحضري في البيت وفي الملعب، أجابت: إن عصام زى القمر في كل حالاته.. وأوضح الحضري أن التدريبات في النادي تكمل التدريبات في المنتخب ولا يمكن الاستغناء عن أيهما، فيجب أن يكون اللاعب جاهزا طوال الوقت.
أما عن النجاح مع المنتخب فهو بالتأكيد يشعر بفرحة تفوق نجاحات النادي كثيرا، كحارس إفريقيا الأول، وذلك لأن نجاح المنتخب يفرح 80 مليون مصري، على عكس النادي الذي يفرح جماهيره فقط.. وعن الاختيار بين اللعب في مصر أو الاحتراف خارج البلاد، قالت السيدة صابرين إنها سعيدة في جميع الحالات "لو فيه عقد بره ربنا يكرمه ولو جوه برده ربنا يكرمه".
ويرى الحضري أنه حقق كل شيء حلم به، ولم يبق سوى كأس العالم الذي ينتظر تحقيقه إذا أراد الله سبحانه وتعالى. وأصر على إيضاح أنه عند عودته إلى الإسماعيلي كان سعيدا لأنه ناد كبير، وأنه لو "هيلعب كرة في مصر هيكون في الإسماعيلي"
وأشار إلى أنه لو كان هناك عقد في الخارج، فستكون هناك مفاوضات مع الإسماعيلي بعد مباريات كأس مصر. وحول تقبل زوجته للنقد الإعلامي، قالت إن النقد يقوي زوجها ولا يضعفه. ووجهت رسالة للنقاد "قولوا زي ما انتوا عاوزين عشان يفضل عصام الحضري زي ما هو"
وردا على سؤاله إذا ما كان يراجع نفسه في القرارات الخطأ التي اتخذها، قال الحضري أراجع نفسي مثل أي أحد ولا أريد أن أتحدث في هذا الأمر مرة أخرى لأنه "اتقفل بالضبة والمقتاح" على حد وصفه.. ووعدد الحضري أسماء كبيرة من حارسي المرمى الكبار في الجيل الماضي ونسب إليهم الفضل في بناء اسم الحضري.
* جوزيه وراء هروبي من الأهلى
وعن سبب رحيله من الأهلي: قال الحضري شيئين: أولا الطموح، وثانيا مانويل جوزيه ، رافضا أن يلفظ اسمه، إلا أنه أصر على أن جوزيه أساء معاملته كثيرا، وهو السبب الرئيسي في تفكيره في الخروج من القلعة الحمراء، وأنه تحمل الأمر 4 سنوات لحبه للأهلي وجماهيره، إلى أن فاض به، ولكن "الباب ده اتقفل" الآن وتفكيره موجه إلى تحقيق بطولة للنادي الإسماعيلي.
أما عن غضب جماهير الإسماعيلي، فأرجع السبب الرئيسي إلى معرفتها بحبه للنادي الأهلى وإشارته إلى رغبته في العودة إليه. لكنه وصف جمهور الإسماعيلي بأنه يهز الجبل، ويستحوذ على اهتمامه في الفترة الحالية.
وقالت صابرين إن فترة سيون كانت صعبة لأنها تحب مصر جدا، إلا أنها لم تستطع أن تترك عصام لأنه "حبيبها" . وقالت إن القرار كان لعصام، وقراراته من دماغه شويه. وقد طاوعته لتحقيق طموحه. والتجربة أعطتنا خبرة حياتية وكروية.
مستطرداً: أنا أكثر حارس مرمى لعب لقاءات قمة، فلعبت أمام الزمالك 25 مباراة. ولائي وانتمائي للنادي الذي ألعب له، وكان فيه مفاوضات مع الزمالك ولم تصل لشيء، ولكن قراري الأخير هو الاحتراف، والسنوات التي أمضيتها في مصر بعد عودتي وراء هذا القرار، فكل شيء مختلف خارج مصر".
وفي نهاية الفقرة، نصحت صابرين زوجها بالتركيز في عمله ليحقق بطولة في الإسماعيلي لأنه بيحب البطولات وما ينفعش يروح نادي من غير بطولات.

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف