اخر ما كتب

29 مايو، 2010

حسام حسن يطالب بتغييرات جذرية في الزمالك.. لا يوجد سوى 8 لاعبين يصلحون لتمثيل الفريق

عقد عضوا مجلس إدارة نادي الزمالك حازم إمام وإبراهيم يوسف جلسة سرية مع المدير الفني حسام حسن وتوأمه إبراهيم المنسق العام لشئون الكرة لتقييم أداء الفريق في الموسم المنقضي ومناقشة كيفية الاستعداد للموسم الجديد، وذلك بعد خروج الفريق من منافسات بطولة كأس مصر عقب هزيمته أمام الأهلي في دور الـ16 للبطولة بنتيجة 3-1.
تفاصيل الجلسة السرية التي جمعت ثنائي مجلس الإدارة مع المدير الفني والتوأم حسن، حيث كشف حسام للثنائي أن اللاعبين الحاليين لا يصلح منهم إلا 8 فقط لارتداء "الفانلة البيضاء" في الموسم القادم، مؤكداً أن اثنين منهما أداءهما مزاجي وهما محمود عبد الرازق "شيكابالا" والقطري حسين ياسر المحمدي.
ودلل حسام على صدق كلامه بأداء اللاعبين في "ديربي" الكأس الأخير أمام الأهلي، أما باقي اللاعبين الستة وهم حارس المرمي عبد الواحد السيد وثلاثي الدفاع محمود فتح الله ومحمد عبد الشافي وهاني سعيد إلا أن الأخير أصبح أسلوب لعبه لا يتناسب مع طريقة 4-4-2 التي يطبقها حسام حسن مع الزمالك في ظل إجادة هاني السعيد مركز الليبرو فقط.
يضاف إلي هؤلاء ثنائي الوسط حسن مصطفي وإبراهيم صلاح، وهؤلاء هم اللاعبين الثمانية الذين جددهم حسام بأنهم يصلحون لارتداء الفانلة البيضاء.
في الوقت نفسه طلب مدرب الزمالك الاستغناء عن 8 لاعبين آخرين هم سيد مسعد وشريف أشرف وأحمد الميرغني وأحمد عبدالرؤوف وعمرو عادل الإيفواري مارسيل ادكو والغاني إبراهيم أبو وأيمن عبد العزيز.
وطلب حسام في الجلسة التي جمعته بإمام ويوسف تدعيم صفوف الزمالك بعدد من الصفقات الجديدة حددها بالأسماء في خط الهجوم الإيفواري أبوكونيه مهاجم الإنتاج الحربي وأحمد رؤوف مهاجم إنبي وفي الدفاع طلب التعاقد مع أحمد سعيد أوكا مدافع حرس الحدود وأحمد دويدار مدافع اتحاد الشرطة وفي مركز صناع اللعب طلب مدرب الزمالك ضم أحمد عيد عبد الملك صانع ألعاب منتخب مصر وحرس الحدود وسيد حمدي لاعب بتروجيت والغاني أكوتي مانساه لاعب ليرس البلجيكي ومحمد شعبان لاعب وسط بتروجيت.
علي الجانب الأخر، نفى لاعب الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" أن تكون قد صدرت منه أي إساءات تجاه مديره الفنى حسام حسن كما رددت بعض الصحف المصرية بعد الخسارة من الأهلى فى ديربي الكأس الأخير، حيث ذكر بعضها أن اللاعب اتهم مديره الفني بالفشل فى إدارة المباراة.
وتساءل اللاعب كيف يصدر عني هذا وأنا أكثر من أشاد بحسام الذى غير أداء الزمالك منذ توليه المسئولية ونجح فى القفز بالفريق من المركز الثالث عشر إلى المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري.
وأكد شيكابالا أنه لم يحسم حتى الآن مسألة تمديد عقده مع الزمالك رغم أن الجهاز الفنى عقد معه أكثر من جلسة لإقناعه بهذا الأمر إلا إنه ما زال فى انتظار عرض احتراف أوروبي.
وكان شيكابالا قد اشتبك مع جماهير الزمالك بعد الديربي الأخير أمام الأهلى بعد أن اتهموه وزملائه بالاستهتار والتسبب فى الخسارة والخروج من بطولة الكأس.

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف