اخر ما كتب

31 مايو، 2010

‬3‬ملايين ونصف جنيه للاستغناء عن برى البترول


حدد مسئولو نادي بترول أسيوط برئاسة المهندس محمد علام مبلغ ثلاثة ملايين ونصف المليون جنيه للاستغناء عن خدمات بهاء بري نجم وسط الفريق. وتلقت إدارة النادي بعض العروض الرسمية لشراء بري من أندية بتروجيت وإنبي والإسماعيلي والمصري وطلائع الجيش واتحاد الشرطة والجونة.
بري الذى تألق هذا الموسم بشكل لافت للنظر في مركزه كصانع ألعاب وأحرز أربعة أهداف بمسابقة الدوري وساهم في صناعة العديد من الأهداف لفريقه رغم هبوطه رسمياً للقسم الثاني انتقد مبالغة مجلس الإدارة في طلبات رحيله وهو الأمر الذي يعوق انتقاله لأحد الفرق الكبري مثل والإسماعيلي والزمالك واعترف بوجود مفاوضات شفوية مع بعض أعضاء الجهاز الفني للزمالك بدأت عقب مباراة الفريقين بالدوري الممتاز ولكنها لم تتطور لمرحلة الجدية بعد معرفة المطالب الضخمة لإدارة البترول.
وقال بري: تحدث معي علاء عبد الصادق مدير الكرة بإنبي عقب لقاء الكأس الأخير ولكنني لا أرغب في الرحيل لإنبي.. ولو توجب انتقالي لأحد فريقي البترول أفضل الرحيل لبتروجيت.
وكشف بري عن تمسك كامل أبو علي رئيس النادي المصري بالحصول علي خدماته وتعهد بدفع أي مبلغ لشرائه بغض النظر عن أي عرض، موجهاً له الشكر لدعمه ومساندته.

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف