اخر ما كتب

26 مايو، 2010

سعدان يبكي على الهواء لغياب مراد مغني عن منتخب الجزائر

لم يتمالك المدرب الوطني لمنتخب الجزائر رابح سعدان نفسه، وبكى على الهواء مرتين بعد تأكد غياب لاعب وسط المنتخب مراد مغني عن صفوف "الخضر" المشارك في نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.
كانت المرة الأولى في المؤتمر الصحفي حول المباراة الودية مع أيرلندا، أما الثانية على التليفزيون الجزائري، وبدت مشاعر التأثر لحد البكاء على "شيخ المدربين" واغرورقت عيناه بالدموع عند حديثه عن غياب مغني.
فضمن وقائع المؤتمر الصحفي، وبمجرد استقبال أسئلة الصحفيين حول استبعاد اللاعب من معسكر الفريق لإصابته في الركبة، توقف سعدان عن الحديث ولم يستطع النطق بكلمة ولمعت في عينيه الدموع.
وفي لقاءه على التليفزيون الجزائري، بكى سعدان مجددًا خلال الحوار، مشيراً إلى أهمية مغني في خط وسط الجزائر بإعتباره من أفضل اللاعبين في المنتخب.
وقال سعدان خلال الحوار: "مغني من أفضل اللاعبين من الناحية الأخلاقية وكذلك التكتيكية، حاولنا خلال الـ15 يومًا الماضية الإبقاء عليه في المعسكر لكن فشلت محاولاتنا". وأضاف "أتمنى أن تنجح الجراحة التي سيجريها ليعود لإمكانياته مرة أخرى، لأنه بحق فنان داخل الملعب، كما أن تربيته نظيفة جدا".
وفي معرض حديثه ذكر المدير الفني الوطني للجزائر أنه لم يشعر "بخسارة" مغني يوم ابلاغه بل في اليوم التالي وأنه اجتمع بلاعب وسط لاتسيو الإيطالي بعدما لم يجرؤ احد من الجهاز الاداري على ابلاغ اللاعب بالقرار الا ان سعدان تمكن من إقناعه بقرار استبعاده من قبل الجهاز الطبي والفني للفريق، مشيرا إلى انه تمكن من اقناع مغني بضرورة استبعاده بحكم المسؤولية وان المستقبل امامه لتمثيل المنتخب في مناسبات اخرى وان الاخير ابدى تفهما للأمر.
شاهد الفيديو وتصريحات سعدان :

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف