اخر ما كتب

21 أغسطس، 2010

بوسطجى الملاعب الرياضية






زيادة الملاعب الرياضية بالمحلة


تحية مخلصة من القلب لأسرة تحرير الصرح الرياضى الكبير ( الملاعب الرياضية ) التى استطاعت منذ العدد الأول الإعلان عن نفسها واثبات الوجود فى الأسواق ..أرجو أن تستجيبوا لرغبة قراء الجريدة بزيادة الكميات فى مدينة المحلة الكبر لأننا لانجد الجريدة فى الأسواق بعد ساعات قليلة من نزولها.

محمد السيد عبد المعبود ــ المحلة


رمضان كريم

مع حلول شهر رمضان المبارك يسعدنى أن أقدم أسمى التهانى وأجمل الامانى لأسرة جريدة الملاعب الرياضية .. ودائما من نجاح إلى نجاح.. ورمضان كريم.


سالم محمود وحيش ــ كفر الشيخ


خالد " مش مبسوط "
عودة سمير زاهر لموقعه فى اتحاد الكرة لم تسعدني لاننى أرى انه لأنه السبب الرئيسي لما حدث للفريق الجزائري في مصر وسبب الفتنة التي حدثت بين الشعبين .. فهو بالاحرى " سمير فتنة" وليس سمير زاهر . بصراحة رغم احترامي للقضاء إلا اننى " مش مبسوط ".


خالد محمد شريف ــ طنطا


مبروك عودة شوبير للفضائيات

من خلال متابعتي للحملة الإعلامية المنظمة التي تعرض لها الكابتن احمد شوبير منذ سنوات لأسباب نعلم منها القليل وأهمها إصراره على قول كلمة حق في زمن الغدر والخيانة .. وللعلم في كثير من الأمور نجد تصريحات كابتن شوبير صحيحة ولكن الأقلام المأجورة وزيف الأعلام والمبالغ النقدية المدفوعة لتلك العقول الخاوية هي من تقف وراء الحملة التحريضية . وكل ما أتمناه ان يوفقك الله وينصرك وان ينور بصيرتك لما فيه الخير .. فاصبر لأنك تعيش في زمن النفاق يا كابتن .. ومبروك عودتك للفضائيات اقوى مما كنت.

محمود عبد الحق مرعى ــ سوهاج


فليرحل الفهد الأسمر

الفهد الأسمر ، الساحر ، الرهيب... كلها ألقاب منحها جمهور الزمالك لشيكابالا.. واليوم أصبح بتاع مشاكل !! فليرحل الفهد الأسمر طالما رحلت عنه أخلاق الرياضة.

سعاد رجب بدراوى ــ المنصورة


مقومات الاحتراف
رغم اننى زملكاوى إلا اننى أتمنى رحيل شيكابالا من الزمالك لأنه لاعب غير ملتزم وليس عنده ولاء وأنا اشك فى نجاحه فى الاحتراف لأنه يفتقد ابسط مقومات الاحتراف وهى الالتزام .. روح يا شيكا غير مأسوف عليك.


إبراهيم متولى رجب ــ الزقازيق


سؤالين من مفتاح

عندي سؤالين بخصوص مشكلة جدو أتمنى ان أجد رد عليهما.. هل هناك عقوبة ستوقع على نادى الزمالك الذى تفاوض مع اللاعب بدون إخطار نادى الاتحاد السكندرى؟ علما بان لائحة الاتحاد المصرى بها عقوبات على النادى الذى يتفاوض مع لاعب بدون إخطار ناديه
و سؤال كمان هل من الممكن ان يذكر لنا المسئولين ما هو العقوبات المذكورة فى لائحة الاتحاد المصرى.
مفتاح احمد مفتاح ــ الفيوم

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف