اخر ما كتب

21 أغسطس، 2010

أخبار السعودية عبر الملاعب الرياضية






( رســـالة الســعوديــة )

أشــــــــــرف حشــــــــــــــاد


ماكوكولا فى طريقه للشباب السعودى
وصلت المفاوضات التي تقـوم بها إدارة نادي الشباب السـعودي إلي مرحلة شـبهة نهائيـة للتعاقـد مع المهاجـم البرتغـالي " ماكوكولا " مهاجم نادي قيصـري سـبورت التركي بنـاء علي توجيهات المدير الفني للفريـق الاراجواياني جـورج فوسـاتي الذي أوصي بسـرعة التعاقـد معـه لمعرفـته السابقة به وبأمكانياتة الفنية .. وسـوف يقـوم اللاعب بزيارة المملكـة هذه الأيام لتـوقيـع العقـد وإنهاء إجراءات الكشـف الطبي والانضمام إلي الفريـق الشـبابي استعداد لبطولة الدوري.



عبود الخضرى يقود نادي حطين

من أجل تحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز السعودي فوضت إدارة نادي حطين فيصل مدخلي لإنهاء التعاقـد مع المدرب المصري عبـود الخضري ليقـود فريقهـا الأول في منافسـات دوري الدرجـة الأولي .. ويذكـر أن الخضري لاعب النادي المصري البورسـعيدي سـابقا يمتلك خبرات كبيرة في دوري الدرجة الأولي السـعودي حيث سـبق وأن درب أندية الوطني والرياض والرائـد وحقـق معهـم نتائـج متميزة وخاصا نادي الوطني الذي صـعد به من الدرجة الأولي للممتاز وسـاهم في بقائه موسـما آخـر .


جوزيه يرفض الاستغناء عن نايف هـزازي لأشـبيلية


رصد نادي أشـبيلية الأسباني مبلغ 6ملايين يـورو مقابل انتقال مهاجم نادي الاتحاد والمنتخب السعودي نايف هـزازي إلي صـفوفـه لمـدة أربع سـنوات ، ومن المتوقـع أن يصـل العقـد خلال سـاعات بواسـطة أحمد القحطـاني وكيل اللاعب بعـد أن وضـعا كافـة الشـروط وتفاصيل العقـد مع الإدارة الأسبانية فى الوقت الذى تمسك فيه الديكتـاتور مانويل جـوزيه المدير الفني بالمهاجم نايف هـزازي نظرا لحاجتـه الفنيـة له في الموسـم القادم خاصة بعـد الانسـجام الـذي شـكله مـع المحترف الجزائري عبد الملك زياية بالإضافة إلي مهـاراته الرائعة ومسـتواه الفني الذي قـدمه خلال معسـكر الفريـق بمدينـة أبيدوس البرتغاليـة وتسـجيله لأربعـة أهـداف خلال مبـاريات الفـريـق الوديـة هـناك .



البرازيلي أندرسـون دوماكو فى صفوف الأهلى

بحضـور سـمو الأمير خالد بن فـهـد رئيس النادي الأهلي السـعودي استطاعت الإدارة الأهلاوية الفـوز بصفـقة انضمام اللاعب البرازيلي أندرسـون دوماكو هـداف الـدوري السـويدي برصيد 18 هـدف وتوقـيـع العقــود بعـد أن كان اللاعب قـريبا جـدا من الانضمام إلي صفـوف نادي أنـدهـوفـن الهـولـندي إلا أن المطالبات المادية علي النادي الهـولـندي ألغت أتمام الصفـقة بعد إصرار الاتحاد الهـولـندي علي تسـوية أمـور النادي الماديـة ومطالباتـه أولا قـبل اعتماد اللاعب في كشـوفاته وقد وصل اللاعب لمدينـة جدة برفـقـة مواطنـه فيكتـور لاعب الأهلي السـعودي لتوقيـع الكشف الطبي قبل الانضمام إلي معسـكر الفـريق استعدادا لبـداية الموسـم.


السعودية استلمت ملف أسـتراليا
لاستضافة كأس الأمم الآسيوية 2015

في حفـل أقيم في مقر الاتحاد الآسيوي لكـرة القـدم بالعاصمة الماليزية كوالالامبور سـلم رئيس الاتحـاد الاسـترالي فرانك لوي رئيس الاتحـاد الآسيوي محمد بن همـام ملف طلب ترشـيح أسـتراليا لاستضافة نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2015م .. وأعرب فرنك لوي عن رغبـة بلاده الشـديدة في اسـتضافة الحـدث الأسيوي الكبيـر علي ملاعبـه وتعهـد [إخراج العرس الأسيوي أفضل وأجمل مما طهـرت عليـة من قبل . وسـوف يقـوم الاتحـاد الأسيوي لكـرة القـدم باتخاذ القـرار النهـائي حـول الدولة المضيفـة للنهائيـات خلال اجتماعه في يناير القادم علي هامش نهائيات كاس أسيا القادمة في التي سـوف تقام في دولة قطـر .

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف