اخر ما كتب

14 أغسطس، 2010

جدو : فضلت الأهلى لأنه نادى بطولات .. ومثلى الاعلى ميسى

محمد ناجى " جدو "

قال محمد ناجي "جدو" المنضم حديثاً للأهلي من الاتحاد السكندري أنه يرغب في إثبات جدارته بالانضمام لفريقه الجديد، مشيراً إلى أنه رفض عرض من سيلتك الاسكتلندي من أجل اللعب للقلعة الحمراء.
وأكد مهاجم منتخب مصر انه تلقى العديد من عروض الاحتراف خلال الفترة الأخيرة من جانب الفيصلي السعودي وسيلتك الاسكتلندي عقب نهاية كأس الأمم الإفريقية 2010، ولكنه رفض اللعب فى الدروي الخليجي ورفض أيضا عرض سيلتك وفضل الانضمام للأهلي خاصة وانه ليس اقل من تلك الاندية ومن الممكن ان يكون الاهلى بوابته للاحتراف الخارجى.
وأضاف جدو انه كان على اتصال دائم خلال الفترة الماضية مع هادى خشبة مدير الكرة وعدلي القيعي مدير التسويق، الذين أكدوا له ان انضمامه للأهلي مسألة وقت.
وقال :انه كان يتحرق شوقا من اجل الانضمام للأهلي، وأشار ان حسام البدرى المدير الفنى اجري اتصالا به وطلب منه بذل أقصى الجهد فى التدريبات خلال الفترة المقبلة خاصة وانه لم يتدرب منذ فترة نظرا لانتهاء الموسم وانه يسعى لاستعادة لياقته البدنية فى أسرع وقت ممكن حتى يكون جاهزا للانضمام لتدريبات الفريق الجماعية وهو ماحدث بالفعل بعد إعلان انضمامي رسميا.
وأوضح جدو انه يرتبط بعلاقات جيدة للغاية مع عدد من اللاعبين خاصة لاعبى المنتخب الوطنى وائل جمعة واحمد حسن واحمد فتحي وسيد معوض والأول كان على اتصال به خلال الفترة الماضية.
وأشار جدو الى انه لم يشعر بالغربة عند دخوله النادى الاهلى ولكنه شعر وكأنه تربى فيه منذ نعومة أظافره ، كما كان للاستقبال الجيد من قبل أعضاء النادى اثر كبير فى نفسه وأعطاه هذا الاستقبال المزيد من الثقة، والإصرار على بذل المزيد من الجهد.
وحول المنافسة فى الأهلي قال جدو انه جاهز تماماً للمنافسة ويعلم جيدا ان فرصته لن تكون سهلة للمشاركة فى المباريات فى ظل وجود هذا الكم الكبير من النجوم ولكنة سوف يبذل قصارى جهده من اجل نيل ثقة الجهاز الفنى واثبات جدارته بارتداء الفانلة الحمراء.
وأكد جدو على ان حسن شحاتة المدير الفنى لمنتخب مصر لم يطلب منه عدم الانضمام للأهلي كما تردد، ولكنه نصحه بعدم الدخول فى اى مشاكل حتى لا تؤثر على مشاركته فى المباريات.
وقال جدو انه يتطلع الى إحراز العديد من البطولات مع الفريق خاصة وان سجله خالى من البطولات باستثناء بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة ، ويتمنى حصد العديد من البطولات مع الفريق خلال الفترة المقبلة، واضاف جدو انه يفضل اللعب تحت رأسي الحربة وليس كرأس حربة صريح وان مثله الاعلي محليا محمود الخطيب وحالياً محمد بركات وعالمياً رونالدو وميسي.

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف