اخر ما كتب

14 أغسطس، 2010

كفر الشيخ يسعى للعودة سريعا للقسم الثاني

المهندس جمال عبسى المشرف على الكرة بكفرالشيخ يقرأ الملاعب الرياضية

نجح نادي بلدية المحلة في ضم مهاجم كفر الشيخ طه خشبة مقابل 110 ألف جنية حصل عليهم نادي كفر الشيخ بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب .
خشبة كان قد تلقى عرضين الاول من نادي مياه البحيرة والثاني من بلدية المحلة الاول عرض المياه 100 ألف جنيه لضم اللاعب وعرض البلدية نفس المبلغ في حين أن مسئولي نادي كفر الشيخ عرضوا 150الف جنيه نظير الاستغناء عن اللاعب .
ورجحت رغبة اللاعب نفسه عملية الانتقال الي صفوف بلدية المحلة بعدما عقد الكابتن السيد عامر مدير الكرة بنادي كفر الشيخ جلسة خاصة مع اللاعب ابلغه فيه بحقيقة العرضين فابدي له رغبته بالانتقال إلي صفوف نادي بلدية المحلة بشرط موافقة مجلس ادارة نادي كفر الشيخ علي الرحيل وتم تحريك المبلغ من جانب البلدية إلى 110 ألف جنية و حصل عزت الغباري المدير الادارى للبلدية علي الاستغناء الخاص باللاعب طه خشبة لينضم خشبة رسمياً إلي صفوف بلدية المحلة .
بينما لم تفلح محاولات كفر الشيخ في ضم عمرو أباظة مهاجم دسوق السابق وبلقاس الحالى إلي صفوف الكفر في اللحظات الأخيرة بعدما كان أباظة قاب قوسين أو ادني من الانضمام لصفوف فريق كفر الشيخ ، وكان قد شارك مع فريق كفر الشيخ في مباراته الودية أمام النادي الأهلي وأصبح العائد المادي هو العائق الوحيد في عدم انضمام اللاعب لصفوف كفر الشيخ حيث عرض مسئولي كفر الشيخ مبلغ 15 ألف جنيه بينما تمسك مسئولي بلقاس بمبلغ 25 ألفا للاستغناء عن اللاعب.
من جهة أخري دخل فريق كفر الشيخ مرحلة المباريات التجريبية للوقوف على مستوى اللاعبين الجدد قبل التفاوض معهم بصفة رسمية لحسم انضمامهم فى القائمة الثانية للفريق ، وفى سبيل ذلك خاض الفريق عدد من المباريات أمام الاهلى ونبروة والداخلية والزمالك.. وأكد المهندس جمال عيسى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الفريقان الهدف من هذه المباريات تجربة اللاعبين الجدد ووضعهم تحت أصعب الاختبارات القوية للحكم على مستواهم الفنى والبدنى .. وقال عيسى أن المدير الفنى علاء صابر وجهازه المعاون وضع كل اللاعبين تحت الاختبار تمهيدا لقيد المفيد منهم .
وأوضح عيسى أن قائمة الفريق الأولى شملت 12لاعبا فقط هم : هانى البعل وحاتم جمعة وعصام السعيد واحمد يوسف ( بوجى ) ومحمد يوسف وإسلام قريطم وأسامة السعيد واحمد حسن ومحمد جمال ومحمد الحسينى وزكريا السيد وجدوين.
وأشار المشرف على الكرة الى أن التدريبات شهدت عودة كوكبة من نجوم النادى أمثال هشام السعيد لاعب المقاولون وغزل المحلة السابق وشعبان عبد الواحد لاعب طنطا والكروم السكندرى ومحمد طنطاوى لاعب بيلا وحازم خضر لاعب بسيون وسمنود السابق واشرف الزواوى وعماد حمدى ووائل السباعى بالإضافة الى الشحات صالح لاعب سمنود السابق ومحمود عبد اللطيف لاعب بنى عبيد وحسن كمال وحسن لاشين، وسوف يستقر الجهاز الفنى على اختياراته خلال الأسبوعين القادمين لانتقاء أفضل العناصر.
وكانت جماهير كفر الشيخ قد وجهت انتقادات حادة لمجلس الإدارة واتهمته بالمجاملات العلنية فى ضم عدد من أبناء كفر الشيخ الى تدريبات الفريق بعد عدة جلسات سرية مع احد أعضاء المجلس وأكدت الجماهير أن هناك عناصر لا ترقى لاسم نادى كفر الشيخ وهو ما نفاه جمال عيسى المشرف على الكرة الذى أكد أن ملاعب النادى مفتوحة أمام كل أبناء كفر الشيخ دون قيد أو شرط وان المعيار لدينا فى القيد هو الكفاءة والمستوى الفنى العالى.
وقال جمال عيسى لابد أن تتخلى جماهير كفر الشيخ عن العنصرية وتصفية الحسابات وعدم التدخل فى النواحى الفنية التى هى من اختصاص الجهاز الفنى وحدة لأننا فى مجلس الإدارة لا نتدخل فى النواحى الفنية.

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف