اخر ما كتب

21 أغسطس، 2010

الاستعدادات على أشدها قبل انطلاق دورى المظاليم

يبدو أن مباريات القسم الثانى ستكون ساخنة منذ أسبوعها الأول بعد أن وضعت القرعة عدد من المواجهات الصعبة فى المجموعات الثلاثة.
وتواصل أندية المجموعات الثلاثة استعداداتها الجادة لخوض مباريات الافتتاح التى يعتبرها الكثير من المدربين نقطة الانطلاق المهمة التى يسعى الكثيرين الى التفوق فيها .
على صعيد مواجهات المجموعة الثالثة الشهيرة بمجموعة الموت يتقابل فريق الحامول الصاعد حديثا للقسم الثانى بقيادة مدربه الجديد إبراهيم عبد الصمد مع الفريق النبراوى الذى كان ندا عنيدا للحامول عندما كان بالقسم الثالث واللقاء بينهما له مذاق خاص ودائما ما يتسم بالسخونة التى يفتعلها احمد مجاهد رئيس النادى مع الجماهير.
وفى دمنهور الجميع على موعد مع دربى البحيرة حيث يتقابل مياه البحيرة مع دمنهور فى مباراة لن تكون سهلة فى وجود خالد جلال على راس جهاز المياة ود. احمد عاشور على راس جهاز دمنهور.
ويستضيف الكروم بقيادة مدربه مجدى علام فريق أبو قير للأسمدة الذى يقوده النجم احمد الكأس فى مواجهه ليست سهلة..
كما يتقابل الرجاء مع الأوليمبي .. والمنصورة مع بنى عبيد فى دربى آخر .. ويستضيف غزل المحلة الهابط من دورى الأضواء ويقوده صلاح الناهى فريق الحمام صاحب المفاجآت .. ويلعب مالية كفر الزيات بقيادة نجمه القديم اشرف عبد الرازق مع بلدية المحلة .. ويحل سمنود بقيادة د. ماهر عبد الحليم ضيفا على فريق مطروح الصاعد حديثا للمسابقة ويحظى بدعم مادى ومعنوى من جانب مصطفى عيسى مدير عام الشباب والرياضة بمطروح.
وعلى صعيد المجموعة الثانية "القاهرة" وضعت القرعة فريق زفتى الصاعد حديثا هذا الموسم فى مواجهة أمام الاتصالات ويستضيف فريق النصر بملعبه الفريق الطنطاوى بقيادة مدربه رضا عبد العال الذى أجرى عملية أحلال وتجديد فى صفوف الفريق .. ويحل فريق الشمس ضيفا على أسمنت السويس .. ويلعب الشرقية للدخان مع الداخلية.. وجاسكو مع المريخ.. والشرقية مع السويس .. والرباط والأنوار مع الترسانة.. والقناة مع الشمس.
وفى مجموعة الصعيد " الأولى " يلتقى تليفونات بنى سويف مع المراغة .. والوليدية مع مركز شباب وادى دجلة بشوى .. وأسوان مع النصر للتعدين .. والفيوم مع سكر الحوامدية .. وبترول أسيوط مع الواسطى .. والألمونيوم مع سكر أبو قرقاص .. والمنيا مع المغاغة .. وسوهاج مع جراند أوتيل.
وكان اتحاد الكرة قد قرر إقامة مباريات المسابقة على مدار 3 أيام ، حيث تنطلق مباريات المجموعة الأولى "الصعيد" يوم الثلاثاء الموافق 27 سبتمبر، والمجموعة الثانية " القاهرة " يوم الأربعاء 28سبتمبر، والمجموعة الثالثة " بحرى" يوم الخميس29 سبتمبر من نفس الشهر.

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف