اخر ما كتب

21 أغسطس، 2010

بورصة المظاليم دخلت مرحلة الحسم

نجوم الدورى الممتاز هبطوا للعب مع أندية للمظاليم




الاتصالات فاز بنصيب الأسد.. وأندية الصعيد تواجه الفقر

بورصة اللاعبين اشتدت فى الأيام الأخيرة بين أندية القسم الثانى بعد قترة من الهدوء وكأنه الهدوء الذى يسبق العاصفة بعد ان تم رصد عدد من اللاعبين من رديف الدورى الممتاز عن طريق المدربين والسماسرة.
وهذا الاسبوع تم حسم الكثير من الصفقات بصفة رسمية بعد ان كان الأمر مجرد مفاوضات ومساعى وساعد على ذلك اقتراب موعد انطلاق المسابقة الرسمية .. فانفرد نادى الاتصالات بلقب أكثر الأندية تعاقداً مع لاعبي الدوري الممتاز بتعاقده مع 6لاعبين دفعة واحدة هم : علاء إبراهيم و أحمد خطاب لاعبا بتروجيت ووائل شفيق ظهير أيسر الأهلي و محمود مسعود مدافع طلائع الجيش وعماد فتحي حارس الجونة و أحمد معوض مدافع الشرطة فى الوقت الذى تم فيه الاستغناء عن لاعبه محمد يونس إلى الزمالك ومحمد إبراهيم إلى وادي دجلة.. وجاء فريق الشرقية للدخان في المرتبة الثانية بتعاقده مع خمسة لاعبين في مقدمتهم أيمن رمضان كابتن الإسماعيلي وثلاثي الإنتاج الحربي رستم محمد كابتن الفريق و هاني أبو الفضل وأحمد حافظ وعلي سمير مدافع المصري.. ونجح حسن فريد رئيس نادى الترسانة فى التعاقد مع أربعة لاعبين لتدعيم صفوف وهم : مصطفي مصطفي مهاجم الجونة والذي لم يتم قيده في القائمة الثانية للفريق و خالد يسري لاعب وسط المقاولون و محمد خلف ليبرو الأهلي ورامي سعيد ظهير أيمن اتحاد الشرطة.
أما جاسكو فقد ضم سيد مسعد مهاجم الزمالك و عمرو الفيومي مهاجم الإسماعيلي الذي لم يتم قيده لعدم اقتناع الهولندي مارك فوتا بمستواه ، حيث يعقد عليهما الجهاز الفني بقيادة ضياء السيد أمالاً كبيرة في قيادة الفريق للمنافسة علي الصعود للدوري الممتاز.
وفي البلدية انتقل تامر محب الظهير الأيمن إلي صفوف النادي البترولي بتروجيت وانتقل وليد أنور كابتن الفريق إلي صفوف المقاصة.
وفي دمنهور نجح نادى دمنهور فى ضم بعض الصفقات الجديدة بنادى دمنهور حيث تم التعاقد مع كلا من سمير عاشور حارس مرمى الاتحاد السكندرى لمدة موسمين مقابل 300 ألف جنية ، كما تم التعاقد مع نجم حرس الحدود والجيش السابق عمرو الدالى ، واللاعب معتز حامد لاعب انبى واللاعب احمد دقرم مدافع سموحة وحسن صبرى مدافع سكر أبو قرقاص واحمد حمدى مدافع جولدى ومعه اللاعب طارق سالم مهاجم الترام السكندري .. وتم الاستغناء عن حارس المرمى السيد عبد العال إلي طلائع الجيش رغم حاجة الفريق البحراوى إلى جهوده.
وتعاقد مجدي علام المدير الفني لنادي الكروم مع دانيلو دانيال هداف نادي سموحه الذي خرج من قائمة فريقه وكانت أندية المحلة والبلدية ودمنهور ومالية كفر الزيات وطنطا قد دخلوا في مفاوضات مكثفة لضم اللاعب لكن الجهاز الفني للكروم نجح في إغراء اللاعب بعرض مالي مناسب مما دفعه للتوقيع لمدة عامين .. واستغني الكروم عن هدافه الأول وهداف القسم الثاني الموسم الماضي محمد فليكس إلي صفوف الإنتاج الحربي وكذلك محسن محمود لنادى الحامول مقابل 40 ألف جنيه واشترط اللاعب الحصول على 20 ألفا عند التوقيع.. و فرط الحمام في عبد الله بيكا أفضل نجومه لصالح طلائع الجيش.. ونجح فوزي جمال المدير الفني لفريق نبروه في التعاقد مع احمد محسن لاعب بلدية المحلة ووليد محمد ووليد الكاشف لاعبا طنطا واشرف عبد القادر لاعب شبين وإسماعيل المتولي لاعب نادي طلخا لدعم خطوط الفريق ضمن استعدادات نبروه للموسم الجديد .
وتأثرت أندية الصعيد بضعف الإمكانيات المادية لديها فى تعاقداتها هذا الموسم ويعتبر أسوان الفريق الوحيد الذي ضم لاعباً من الدوري الممتاز حيث ضم يوسف جمال مهاجم الإسماعيلي.. باع الألمنيوم حارسه لطلائع الجيش وأسوان الذي إستغني عن أحمد حامد لصفوف مصر المقاصة

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف