اخر ما كتب

21 أغسطس، 2010

أيمن عبد العزيز:

نادي الزمالك مش بتاعنا ومش ح ادخله تانى

شن أيمن عبد العزيز كابتن ولاعب نادي الزمالك السابق هجوماً حاداً على نادي الزمالك وعلى جهازه الفني بقيادة حسام حسن.. وقال ايمن أنه رفض عرضاً مقدماً له من بشكتاش التركي من أجل الزمالك، لكنه عاد ووجد النادي "ضايع" ومدمر وتعمه حالة من الفوضى وعدم الاستقرار.
وأضاف أيمن أنه حاول أن يطبع جميع من حوله بطباعه التي اكتسبها من رحلة الاحتراف الطويلة والتي امتدت إلى 11 عاماً، وأنه اجتمع باللاعبين وقال لهم أن هيبة نادي الزمالك ضائعة وهو الأمر الذي لا يليق بنادي كبير كالنادي الأبيض.
أكد أيمن أنه لا يدري لما تم الاستغناء عنه من الزمالك حتى الآن مشدداً أن السبب لم يكن سبباً فنياً أو كروياً، فمنذ فسخ تعاقده مع نادي ديار بكر التركي وهو يتدرب بكل قوة والتزام ، ونفى توتر علاقته بحسام حسن وأكد على حبه له وأنهما أصدقاء لكنه تحداه أن يخرج ويقول أن مستواه سيئ ولا يصلح لنادي الزمالك.
ونفى ايمن ما قاله حسام حسن أنه هو من طلب الرحيل وأخذ حقيبته ورحل، وقال كيف لي أن أرحل بهذه الطريقة فهل أنا مجنون لأرحل في مثل هذا التوقيت !؟
وتابع أيمن بنبرة حزن : لقد حدث مثل هذا الموقف سابقاً مع جمال حمزة وعبد الحليم ويحدث كذلك مع شيكابالا ، وقال (الزمالك مش بتاعنا وملوش خير في حد) ولو كان للنادي خير في أبنائه لتسلم الفريق الكابتن أشرف قاسم أو الكابتن إسماعيل يوسف، مؤكداً أن من يتولى النادي فنياً الآن ليسوا الأنسب لقيادة الفريق، ولكن يبدو أن بهم أمراً ما أفضل من أبنائه لا نعلم ما هو!
فها هو الكابتن حسن شحاتة وما حقق من إنجازات كبيرة ومعظمها مع منتخب مصر، فهل قامت ادارة الزمالك في يوم من الأيام بمفاوضته لتولي قيادة الفريق، علماً بأن الكابتن حسن لم يكن ليرفض تدريب النادي الأبيض.
واختتم أيمن عبد العزيز تصريحاته قائلاً : لن أدخل نادي الزمالك مجدداً ولم ولن أزوره !

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف