اخر ما كتب

14 أغسطس، 2010

الاشتراك العائلى فى نادى كفر الشيخ بثمن كارتونه بيض


قرر مجلس ادارة نادي كفر الشيخ برئاسة المهندس خيري الطحان رئيس النادي رفع قيمة رسوم اشتراك العضوية داخل النادي لأول مره من 110 جنيه الي 1550 جنية والاشتراكات القديمة من 16 جنية الي 50 جنيه بالنسبة للفرد العائلي ومن 23 جنيه وخمس وعشرون قرشاً للاشتراك العائلي الي 75 جنيه وقامت الجهة الإدارية المتمثلة في مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ باعتماد هذا القرار .
وأكد المهندس خيري الطحان رئيس مجلس ادارة نادي كفر الشيخ لـ ( للملاعب الرياضية ) بأنه تم رفع قيمة العضوية سواء كانت جديدة أو قديمة بموافقة المجلس بالإجماع لمواجهة متطلبات النادي الحيوية وتدعيماً أيضا لإنشاءات النادي المطلوبة في الفترة القادمة خدمة لأعضاء النادي.
رغم أهمية القرار الذى اعتبره البعض خطوة للارتقاء بخدمات النادى الا انه قوبل باستياء من جانب البعض وقال الطحان ردا على ذلك : بعض الناس المستاءة من هذا القرار سوف يقدرون ما تسعي إليه فيما بعد وسوف يستوعبوا بان هذا المبلغ الجديد سوف يكون مطابقاً مع هذا العصر وأوضح بأن هذه الفكرة ضرورية ويجب ان تطبق منذ زمن فليس من المعقول ان نادياً مثل نادي كفر الشيخ تشترك فيه أسرة كاملة سنوياً بثمن كارتونه بيض.
من جهة أخري وبعيداً عن رفع الاشتراك لعضوية النادي بدأت فترة الإعداد الأولي للفريق الاول للكرة بنادي كفر الشيخ بمعسكر مغلق داخل مدينة كفر الشيخ تحت إشراف الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن علاء صابر المدير الفني للفريق وخالد إسماعيل المدرب العام ومختار داود إداري الفريق وتقام تدريبات الفريق علي ملعب المنشأة الكبرى بقلين نظراً لإجراء أعمال الصيانة داخل ملاعب ستاد كفر الشيخ .
انضم للتدريبات جميع اللاعبين القدامى والجدد مثل محمد زيدان لاعب دسوق ومحمد عبد المعطي وحسن علي من الزعفران .. و العائدون مرة أخري لأحضان ناديهم مثل عبد الحميد إبراهيم واشرف الزواوي ومحمد طنطاوي ووليد عكاشة وعماد حمدي ومحمد جلال وخالد حسين وحارس المرمي عمرو هنداوي ,, كما شهدت التدريبات انضمام أنجو انجو باتريك وجبرييل ليمن القادمان من صفوف نادي القطن الكاميروني تمهيداً للتعاقد معهما.

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف