اخر ما كتب

21 أغسطس، 2010

محضراً ضد رئيس نادى المحلة من إكرامى عبد العزيز


قام إكرامى عبد العزيز، لاعب غزل المحلة السابق والمدرب العام لفريق زفتى، بتحرير محضر ضد فؤاد عبد العليم رئيس شركة ونادى غزل المحلة برقم 5212 / 2010 إداري ثانى المحلة بعد منعه من العودة للعمل بالشركة، أو منحه إجازة سنوية بدون مرتب.
وأكد إكرامى عبد العزيز أنه تقدم بطلب إلى رئيس النادى فؤاد عبد العليم منذ فترة قبل انقضاء فترة إجازته من أجل منحه فترة راحة لمدة سنة بدون مرتب وقام عبد العليم بتحويل الأمر إلى شئون العاملين لدراسته.
وأضاف إكرامى أن تحويل أوراقه لشئون العاملين كان مخططاً من رئيس النادى من أجل انتهاء فترة إجازته وبالتالى يحق له فصلى وإبعادي عن الشركة وفور علمى بهذا الأمر ذهبت إلى الشركة من أجل العودة للعمل، ولكن موظفى الشركة استمروا فى مماطلتهم بناء على تعليمات رئيس النادى، مما دفعنى إلى تحرير محضر لإثبات حقى فى تواجدى بالشركة وتقديم طلب إجازة أو العودة للعمل ولكن موظفى الشركة لم يفيدونى بأى رد من أجل تنفيذ مخطط رئيس الشركة.
وأضاف مدرب زفتى أنه سيتوجه إلى القضاء الإدارى لرفع قضيه ضد رئيس النادى وسيرفع الأمر إلى النائب العام ضد ممارسات رئيس النادى خاصة وأن هناك أكثر من لاعب ومدرب تم الاستجابة لطلبات إجازتهم.

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف