اخر ما كتب

14 أغسطس، 2010

بوسطجى الملاعب الرياضية

مشكلة جدو طالت

لماذا لايتم حسم مشكلة جدو التى أصبحت حديث كل يوم .. أليس لدينا لوائح وقانون تم وضعه لتطبيقه على الجميع ؟
إن مشكلة جدو ذكرتنى بصراع الاهلى مع الزمالك لضم رضا عبد العال والذي طال وكان نهاية اللاعب ، مثلما حدث مع سامى قمصان وغيره من اللاعبين .

إسماعيل محمد الجندى ــ الإسماعيلية


الكلمات المتقاطعة

لقد تابعت جريدتكم ( الملاعب الرياضية بمحض الصدفة ووجدت فيها كل ما احتاجه من موضوعات وأخبار وأبواب .. ولى رجاء ان تهتموا بتخصيص ركن للسودوكو او الكلمات المتقاطعة الرياضية .. فهل تحققوا رغبتى؟

ابتسام على المنيلاوى ــ بنها قليوبية


منتخب الظل

اقترح على اتحاد الكرة تشكيل منتخب للظل من نجوم الأقاليم يكون محطة لعبور المتميزين للمنتخب الوطنى من خلال المباريات على ان يتم متابعة هذا المنتخب بمعرفة الكابتن حسن شحاتة .. فمن غير المعقول ان يقتصر تمثيل المنتخب على نجوم الممتاز رغم ان الأقاليم عامرة بالمواهب والنجوم أيضا التى تستحق الانضمام للمنتخب الوطنى .

سيد فتحى إبراهيم ــ الإسكندرية


تسويق الموهوبين بالأقاليم

لاحظت أنكم تهتمون بالموهوبين فى الأقاليم وأنا مستعد لتكوين وكالة بالتنسيق معكم لانتقاء العناصر الجيدة من الأقاليم وضمها إلى سوق الاحتراف .. وعندي دراسة بهذا المشروع الذى سيضمن لنا عمولات سخية.

عادل مرسى محمود ــ المعادى ــ القاهرة


المحرر: ما نقدمه عبر الملاعب الرياضية رسالة صحفية نتبناها ونسعى لتحقيقها بنجاح أما مسالة الوكالة او العمولات فهذا لايتمشى مع رسالتنا المجانية.


علاقات ممنوعة

متى يصدر كتاب علاقات ممنوعة بين الإنس والجن للكاتب الصحفى إبراهيم حشاد فى الأسواق .. لقد جذبتن عناوينه الشيقة وأصبحت انتظر وأترقب نزوله بالأسواق.

ليلى حسين التهامى ــ المنصورة

المحرر : قريبا ان شاء الله.


الألعاب الشهيدة

لقد اختفت صفحة الألعاب الشهيدة وسط زحام كرة القد .. حتى فى الصحافة الألعاب الشهيدة مازالت شهيدة؟

رجب رزق دويدار ــ المحلة الكبرى

بورصة اللاعبين

لماذا لم ترصد جريدة الملاعب الرياضية الغراء بورصة اللاعبين فى الأندية المختلفة .. وأين أخبار دمياط وبور سعيد والإسماعيلية ؟

متولى وجيه السحار ــ المناخ ــ بور سعيد

المحرر : نحن نتابع بكل اهتمام كافة أخبار الأقاليم ولدينا مراسلين أكفاء فى الإسماعيلية وبورسعيد ودمياط وغيرها من سائر المحافظات الأخرى .


الاهتمام بأخبار الصعيد

لاحظت أنكم تهتمون بمحافظتي الدقهلية وكفر الشيخ على حساب المحافظات الأخرى .. أرجو الاهتمام بأندية سوهاج وأسيوط وأسوان وكل أندية الصعيد.

شبراوى محمد شبراوى ــ سوهاج

مبروك لحسام حسن

لقد رزقت بمولودى الاول " حسام " وأتمنى ان أجد الخبر منشورا عبر صفحات جريدتي المفضلة ( الملاعب الرياضية ).

حسن سليمان صلاح ــ طنطا

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف