اخر ما كتب

21 أغسطس، 2010

إدينى ودنك



المهاجم الزملكاوى فى قلق


بعد أن أصبح لا يشارك سوى في آخر عشر دقائق تسيطر علي المهاجم الزملكاوى حالة من القلق الشديد خوفا من الجلوس علي دكة البدلاء وخروجه من حسابات حسام حسن المدير الفني للفريق ولذلك فهو يحاول هذه الأيام رفع درجة الاستعداد القصوى فى التدريبات لكسب مساحات اكبر فى قلب حسام
فك النحس
يفكر المدرب الأسمر في ذبح عجل لفك النحس الذي يطارد الفريق منذ الموسم الماضي رغم فترة الإعداد الجيدة وإبعاد الإصابات التي تطارد اللاعبين بشكل مستمر. المدير الفني تعرض لضغوط من أصدقائه باللجوء لأحد المشايخ للوصول إلى حل .


كوابيس جدو وعرض شركة الأدوية


يواجه " جدو " ظروفا حرجه أدخلته فى دائرة من القلق والتوتر والأرق وعدم قدرته علي النوم بشكل جيد من الكوابيس التي تطارده دائما بسبب أزمته الأخيرة والتي أثارت الوسط الرياضي بالكامل وعقد الكابتن حسن شحاتة جلسة خاصة مع اللاعب طالبه خلالها بالهدوء وقراءة القرآن مؤكدًا أنها مسألة وقت.
وكان جدو قد تعرض فى الآونة الأخيرة لموقف أثاره حيث تلقى مكالمة من اكبر راس بإحدى شركات الأدوية يفيد الموافقة على طلبه بالعمل بالشركة وبراتب مالى كبير جدا !!!
وتذكر جدو أن صديقه ريعو كان قد قدم طلبا باسمه عندما كان فى صفوف الاتحاد السكندرى لأحد الشخصيات المهمة فى شركة الأدوية ولكن جاء التجاهل عنوانا للرفض ، حتى تلقى جدو المكالمة الأخيرة من رئيس مجلس إدارة الشركة.


فتاة عبد الغنى الرشيقة


أصبح مجدي عبد الغني عضو مجلس الإدارة اتحاد الكرة لا يتحرك بدون الفتاة الرشيقة التي تلازمه أينما ذهب فى الفترة مابين خروجه من منزله والعودة .. الهمس يدور أن إصرار عبد الغنى على اصطحاب تلك الفتاة برفقته يؤكد أنها من فريق الإعداد فى برنامجه بإحدى القنوات الفضائية رصدت العيون تواجد تلك الفتاة داخل اتحاد الجبلاية وحصولها على تسهيلات للفوز بأحدث الأخبار والانفرادات . الله يمسيك يا شوبير !


عندكم الكابتن اشبعوا بيه


موقف طريف تعرض له كابتن المنتخب الوطنى اثناء احد تدريبات المنتخب عند طلب منه المدرب العام شوقى غريب التحدث للصحفيين نيابة عن الكابتن حسن شحاتة وقدم غريب كابتن المنتخب بالفعل كمتحدثا بدلا للمعلم ولكن الصحفيين طلبوا المعلم شخصيا ولا بديل عنه مما أثار حفيظة الكابتن الذى كان تصرفه غير حسن مع الصحفيين عندما غادر القاعة قائلا: " عندكم الكابتن حسن اشبعوا بيه".


خروج المدرب من العش


لم يصدق احد خروج المدرب الذى ينتمى لأحد أندية الدلتا من تشكيلات قطاع الناشئين بعد أيام معدودة من تعيينه رسميا ليخرج من"العش"الذى ظل فيه طويلا سواء بالعمل بالفريق الأول أو المراحل السنية الأخرى .
خروج المدرب جاء بعد أن دخل فى فاصل من الردح مع مدير قطاع الناشئين الذى كان قد اختاره مدربا لأحد فرق القطاع وأمام ما حدث أصر مدير القطاع على رحيل المدرب أو التقدم باستقالته.
الخبثاء اكدوا أن المدرب مازال يتذكر صراعة مع مدير القطاع عندما كان كل منهما يقود نادى بالقسم الثالث وكانت المنافسة بينهما على أشدها وصاحبها بعض التجاوزات.


دعوى المهاجم ضد النادى


رفض المهاجم القناص محاولات بعض الوسطاء بالتراجع عن مقاضاة النادي لعدم حصوله علي مستحقاته المالية عن الموسم الجديد. ويصر المهاجم على مواصلة طريق التقاضى بهدف الانتقام من إدارة النادي والمدير الفنى الذى كاد يتسبب فى رحيله من النادي وبصورة سيئة.


عصيان عفروتو


عقد حسام البدرى المدير الفنى للاهلى جلسة عتاب وتوبيخ مع عفروتو وطالبه بالالتزام بتعليمات الجهاز الفني وقال خلال جلسته في حالة رغبتك في الرحيل سنتركك في يناير حتي لو ستنضم للزمالك لأننا لن نتمسك بلاعب يهاجم فريقه وزملاءه وعديم الانتماء.
وكان مصطفي عفروتو لاعب النادي الأهلي قد رفع راية العصيان في وجه الجهاز الفني بسبب تجاهله في الفترة الأخيرة وراح يردد نغمة الرحيل والتهديد بالانتقال للزمالك .


أسرار خاصة جدا


* النجم الفرنسي جبريل سيسي، يملك 12 جهاز هاتف نقال ·

* النجم الهولندي السابق دينيس بيركامب، يحب البيتزا بالسمك وقشريات البحر، يخاف ركوب الطائرات مما فوت عليه عدة مباريات دولية ·

* النجم الأسباني ايفان هيلجيرا، يخاف ركوب الطائرة وتلقى مؤخرا جلسات علاج نفسي ·

* باولو مالديني قائد الميلان، يحب النظر إلى السماء قبل كل مباراة وبعدها وهو يعتقد أن سبب خسارة ايطاليا لاى مباراة يمكن أن يكون بسبب أن الملعب مغطى ·

* النجم الارجنتيني خوان بابلو سورين، يملك شهادة عليا في الصحافة الرياضية ·

* النجم السويدي فريدي ليونبيرج يواجه تهما بالشذوذ الجنسي ·

* اللاعب الألماني بيرهوف لم يدفع الضرائب منذ عام 1995 وهو يتهرب منها بطريقة قانونية بإرسالها إلى سان مارينو التي ليس بها ضرائب ·

* اللاعب البرازيلي المتألق رونالدينيو يعشق فيلم Titanic وقد شاهده 72 مرة ·

* اللاعب البرازيلي السابق زيكو يكره الأكلات البحرية اليابانية غير المطبوخة ·

* اللاعب الفرنسي زين الدين زيدان السابق لم يسبق أن استخدم الانترنت طوال حياته ·

* بيليه .. الجميع يقول بأنه لاعب ذو أخلاق عالية ولكن هذا لا ينطبق عليه بتاتا والحقيقة بأنه لم يسلم من الفضائح والاتهامات والدخول في متاهات المحاكم، وقد ثبت يقينا بأن بيليه لديه ابن غير شرعي ولكن القضية الأكبر هي قضية حدوث اختلاسات تورطت فيها شركة يملكها بيليه لمبلغ تبرعات خيرية لمصلحة أعمال خيرية بلغت 800 ألف دولار ·

* باولو روسي هو احد اشهر الذين تألقوا ولمعوا بسبب (فضيحة) ! فقد سجن هذا اللاعب الذي كان يلعب مهاجما في فريق السيدة العجوز يوفنتوس في أوائل الثمانينات وعندما خرج من سجنه عاد إلى الملاعب وانضم إلى صفوف المنتخب الإيطالي وكان هو صاحب الفضل الأول والأخير في فوز ايطاليا بكأس العالم عام 1982 في أسبانيا وقد كان هداف البطولة وابرز نجومها، ويذكره التاريخ بأهدافه الثلاثة الرائعة في مرمى البرازيل التي انتهت 3 / 2 لمصلحة ايطاليا وقد لقب بقاهر السامبا بعد هذه المباراة ·

* فريد المسلم الوحيد في منتخب السامبا الذى يحرص على قراءة الفاتحة قبل خوض أي لقاء، وشاهد الجميع سجوده بعد أن سجل هدف منتخبه الثاني في مرمى استراليا، لكن خبر إسلامه لم يتأكد من قبل أي مصدر موثوق، وكل ما ذكر عن إسلامه كان في بعض مواقع الانترنت التي لا تحمل أي صفة رسمية أو إعلامية·

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف