اخر ما كتب

31 أغسطس، 2010

السقوط الكبير..

اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة " الودى " اسقط الأقنعة

الاتصالات السرية مع عبد الغنى كشفت لعبة مجاهد الحامول

" شيللنى وأشيلك " شعار يرفعه حامى حمى أندية المظاليم



كشف اجتماع الجمعية العمومية للأندية الشعبية مع الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الذى عقد مؤخرا بنادى النصر عن العديد من السلبيات والقصور التى ينتهجها البعض ممن يهوون الرقص على جميع الاحبال بحثا عن شهرة زائفة وضعتهم فى مرتبة هابطة من التقدير والاحترام بعد التخلى عن الشعارات الزائفة التى كانوا يرفعونها فى مواجهة رجال الجبلاية فجاء غيابهم عن الدعوة التى أقدم عليها د. عمرو عبد الحق رئيس مجلس إدارة نادى النصر استجابة لإلحاحهم لتفضح الدور المتخاذل لهم الذى أسقطهم من حسابات الأندية الشعبية التى انخدع مسئوليها بالكلام المعسول الشعارات وأنهم حريصين كل الحرص على مصالح أندية المظاليم .
الاجتماع الذى تم بين رئيس اتحاد الكرة وأكثر من أربعين عضوا من أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة بمقر نادى النصر بمصر الجديدة لمناقشة كافة طلبات واقتراحات أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة وسبل تنفيذها نجح بنسبة كبيرة جدا ولكنه اسقط فى الوقت نفسه المهندس احمد مجاهد رئيس نادى الحامول الذى استغل الدعوة للاجتماع للضغط على سمير زاهر لعقد مصالحة مع مجدى عبد الغنى من خلف الكواليس تنتهي معها كل الاتهامات التى كانت متبادلة بين الطرفين وأخرها ما حدث عبر الفضائيات فى برنامج كوره اون لاين الذى يقدمه الصحفى المحنك محمد شبانه .. وجاءت المحصلة هائلة من وجهة نظر رئيس الحامول الذى مازال يحلم بالعودة الى اتحاد الكره كعضو فى احد اللجان .. ويبدو انه تلقى بالفعل وعدا بذلك بعد ان بدأ يمارس هوايته فى استقطاب مجدى عبد الغنى سواء بالاتصالات التى تشيد ببراعته وتفوقه فى تقديم برنامجه ( السادسة مساءا ) على قناة مودرن.. ولم يكتفى مجاهد الحامول بذلك بل قدم دليلا دامغا على تراجعه عن ميوله العدوانية تجاه عبد الغنى والتى صنعت منه بطلا شعبيا لفترة من الوقت عندما أرسل برقية إطراء وإشادة بعبد الغنى وتميزه فى مجال الأعلام الذى اثبت فيه وجوده .. ولم يدر بخلد مجاهد ان هذا الإطراء والإشادة سيقدم على طبق من فضه لكل أعضاء الأندية الشعبية الذين حضروا الاجتماع للتأكيد على الدور المشبوه الذى يلعبه مجاهد مع الجميع لتحقيق مصالح خاصة له على حساب المصالح العامة للأندية التى نصب مجاهد نفسه مدافعا عنها .
المثير ان مجاهد سقط سقطة جديدة عندما تخلف عن حضور الاجتماع الذى خطط له وسعى بكل السبل لأقامته بعد ان تلقى وعدا من سمير زاهر بالعمل على عودته مجددا للجنة شئون اللاعبين بعد ان قدم فروض الطاعة والولاء لعبد الغنى الذى كان بنطلونه الشهير محط اهتمام وطريقة مجاهد.
بدأ الاجتماع بكلمة ترحيب من الدكتور عمرو عبد الحق صاحب الدعوة للكابتن سمير زاهر وأعضاء الجمعية العمومية باتحاد الكرة وشكر الجميع على الحضور وطالب بإقامة هذه الاجتماعات بشكل مستمر لعرض المناقشات والاقتراحات الجديدة كما قام بتقديم درع النادى للكابتن سمير زاهر واللواء عبد المنعم شيحة رئيس نادى جمهورية شبين وأقدم رئيس نادى فى الاجتماع .
فيما ناقش المهندس أيهاب صالح رئيس نادى جولدى ورقة العمل التى احتوت على اقتراحات أعضاء الجمعية العمومية والتى اشتملت على اكثرمن ثلاثون بندا .
ومن جانبه أكد رضا البلتاجى الحكم الدولى السابق و مدير الكرة بنادى تليفونات بنى سويف على عدم ظلم الحكام وأشار الى ان جميع الانديه فى جميع البطولات المصرية تعانى من التحكيم وطالب الكابتن سمير زاهر بحل هذه المشكلة عن طريق توفير بدلات جيده للحكام و النزول بأعمارهم واشتكى من كبر سن كل من يعمل فى لجنه الحكام حيث طالب بإعطاء الفرصة للدم الجديد .
وتقدم كلا من فتحى ندا رئيس نادى السنطه ومحمد رشدى رئيس نادى طوخ الرياضى وعدلى رسلان رئيس نادى الحمام واحمد حجازى رئيس نادى الأقصر وعمر شريف من نادى شبان أسيوط وتكلم الجميع عن مشاكل الانديه ومطالبها من اتحاد الكرة.
وتحدث سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة بعد سماعه لجميع المناقشات والطلبات وعبر عن سعادته بوجوده مع أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة ووجه الشكر للدكتور عمرو عبد الحق رئيس نادى النصر لتبنيه دعوه أعضاء الجمعية العمومية بمقر ناديه ونوه الى ان هذا الاجتماع تأخر كثيرا وطالب بإقامته فى كل مكان.
واعترف زاهر بجميع الأخطاء التى أثارها أعضاء الجمعية العمومية وانه سيتم تفادى هذه الأخطاء فى القريب العاجل وأنه سيقوم بتفعيل الكثير من الطلبات التى تم طرحها كما اقر بالمشاكل التى تعانى منها الانديه بسبب عمليه الدعم.
وأوضح ان هناك طفرة فى الكرة المصرية فى الفترة الأخيرة حيث حصلت مصر على المركز التاسع فى تصنيف الفيفا للمنتخبات وتصيف الدورى المصرى هو الاول أفريقيا وعربيا.
وأعرب عن سعادته بالصحوة الموجودة بالجمعية العمومية فى هذا الوقت.
وأكد زاهر على ان الانديه الشعبية لها الحق الاول فى الوجود فى البطولات وسيكون ذلك من خلال توفير جميع الموارد لها للحافظ عليها خاصة أنديه دورى الدرجة الثانية والثالثة وأضاف بان الاتحاد سيدعم الانديه من خلال تسويق بطوله الدورى الممتاز (ب)
وكشف زاهر ان الدولة لن تستطيع حل مشاكل الانديه المالية لذا لابد من وقفه جادة لإيجاد الحلول العملية .
وأشار الى ان الاتحاد يعمل بسياسة التمويل الذاتي منذ سنه 1996ونجح فى تحقيق 19مليون جنيه فى أربع سنوات.
وسوف يقوم أعضاء الجمعية العمومية على اختيار لجنه عليا من اجل التواصل مع اتحاد الكرة وجميع الانديه.
* تابع معنا المشادة الهاتفية بين عبد الغنى ومجاهد فى برنامج الصحفى محمد شبانة

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف