اخر ما كتب

05 يونيو، 2010

تجديد الثقة فى قناوى المنيا بالإجماع

أعاد مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي تجديد الثقة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن شديد قناوي لاعب المنيا ومنتخب مصر السابق.
جاء ذلك في الجلسة التي عقدت في مقر النادي برئاسة احمد شحاتة رئيس مجلس الإدارة وحضرها جميع أعضاء المجلس.
وتم اتخاذ القرار بالإجماع نظراً للتقدم الواضح في مستوى فريق الكرة منذ أن تولى قناوى المسؤولية واستطاع انتشال الفريق من الهبوط للقسم الثالث بل وأنهى الفريق الموسم في المركز الخامس برصيد51 نقطة.
وقال شديد قناوي : "أشكر أعضاء مجلس الإدارة على وضع ثقتهم الغالية فىّ وفى باقي أعضاء الجهاز الفني الذين أتوجه لهم بالشكر، فقد كانوا خير عون لي وساندونى ولم يبخلوا على الفريق بأي عرق أو جهد".
وأضاف: "لدينا مهمة صعبة في الموسم القادم فنحن مطالبون بالصعود للممتاز وهذا أمر ليس سهلاً ويتطلب بذل المزيد من الجهد ويتطلب أيضاً توفير الإمكانيات المادية والبشرية، وقد وعدنا السيد المحافظ أحمد ضياء الدين بتوفير كافة المتطلبات المادية للفريق ومن المنتظر أن يتم إسناد رعاية الفريق لبعض رجال الأعمال".
وقال عباس سعد المدرب العام للفريق: "أشكر أعضاء المجلس على تجديد الثقة فينا، ونحن الآن نعمل على تدعيم الفريق ببعض اللاعبين المميزين من الدوري الممتاز والممتاز "ب"، وهذا العام هو عام الصعود والكل في محافظة المنيا بدءاً من المحافظ حتى أصغر عضو في النادي مروراً بالجماهير المتعطشة لرؤية الفريق في الممتاز من جديد سيتكاتفون ويبذلون كل الجهود لصعود الفريق للممتاز خاصة ونحن نملك لاعبين أكفاء تتهافت عليهم أندية الدوري الممتاز لضمهم ولكن لن نفرط فى أي لاعب حتى يتم تحقيق حلم الصعود".
والجهاز الفني لنادي المنيا يتكون من: شديد قناوي المدير الفني، عباس سعد المدرب العام، بهاء عزت مدرب حراس المرمى، وائل حمدي طبيب الفريق، وليد حسين علاج طبيعى، مصطفى كامل مدلك، أمير مختار المدير الإدارى.

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف