اخر ما كتب

01 يونيو، 2010

المحكمة الدولية تعاقب الحضري بالإيقاف 4 أشهر مع الغرامة

أوقفت المحكمة الرياضية الدولية عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي والمنتخب المصري 4 أشهر على أن تنفذ من الموسم المقبل مع تقليل الغرامة المالية لتصبح 79.650.0 ألف دولار (حوالي 800 ألف دولار) بدلاً من 900 ألف يورو.
كما قررت المحكمة إضافة غرامة تأخير قدرها 5% من قيمة الغرامة الأصلية على كل 30 يوماً يتأخر فيه الحارس عن سداد الغرامة للنادي الأهلي.
وتعني العقوبة أن الحارس الدولي يمكنه إكمال مشواره مع الإسماعيلي في بطولة كأس مصر والذي تأهل فيها للدور قبل النهائي لملاقاة حرس الحدود بعد غدا الخميس.
يذكر أن "الحضري" كان قد رحل عن الأهلي دون موافقة المسئولين في النادي خلال فبراير من العام قبل الماضي 2008، منتقلاً إلى سيون السويسري، قبل أن يعود إلى صفوف الإسماعيلي.
وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد جمّدت في شهر يوليو من العام الماضي العقوبات التي وقّعتها لجنة فض المنازعات بـ"الفيفا" على الحضري ونادي سيون حتى انتهاء إجراءات القضية المثارة أمام المحكمة.
حيث أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) حينها قراراً بإيقاف الحارس الدولي أربعة أشهر، وتغريم نادي سيون 990 ألف يورو يدفعها للنادي الأهلي، بالإضافة إلى إيقاف النادي السويسري عن إبرام تعاقدات جديدة لفترتي قيد.
وخاض "الحضري" فترة احتراف قصيرة مع سيون مدتها عام ونصف قبل أن يعود للدوري المصري بقميص الدراويش.
وأصدر حسن حمدي - رئيس النادي الأهلي - فرماناً لجميع أعضاء مجلس الإدارة بالتزام الصمت حيال القرارات، وعدم التصريح سواء بالارتياح أو قبول العقوبة وكان الرد على من جانب الإدارة هو "لا تعليق".

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف