اخر ما كتب

04 يونيو، 2010

كاكا ليس قلقا على لياقته فى البطولة


أكد كاكا لاعب المنتخب البرازيلي عدم قلقه بشأن لياقته البدنية خلال بطولة كأس العالم 2010 التي ستنطلق في الحادي عشر من يونيو القادم .
وقال كاكا يوم الجمعة أنه على استعداد لتحمل مسؤولية قيادة المنتخب البرازيلي في البطولة .
ويدخل كاكا البطولة كأحد كبار نجوم المنتخب البرازيلي ، وهناك تخوف من عدم تقديمه لأداء جيد في جنوب أفريقيا بسبب لياقته ، إلا أنه واثق من أنه سيكون في حالة بدنية جيدة مع انطلاق البطولة .
وقال كاكا " أتحسن كل يوم ، الإصابة لم تعد تؤرقني قمت بكل شيء كما هو مخطط ، ومع حلول الوقت سأكون بحالية بدنية كبيرة " .
وكان موسم كاكا حافلا بالإصابات ، ومنعته من اللعب لريال مدريد ، وعاني من مشاكل في الفخذ ، أبعدته عن الملاعب لشهر ونصف .
وقال الفريق الطبي لمنتخب البرازيل أن الإصابة لم تعد مقلقة ، ولن تعيق كاكا عن مباراة الافتتاح أمام كوريا الشمالية في الخامس عشر من يونيو المقبل.
وقال كاكا " كنت خائفا في البداية ، لكني أخضع الآن لعلاج مكثف سيستغرق عشرة أيام ، وعندما يأتي لقاء البرازيل سأكون بخير " .
ويتدرب كاكا بشكل عادي مع باقي اللاعبين البرازيليين منذ وصول الفريق إلى جنوب أفريقيا في السابع والعشرين من مايو ، لكنه مازال يتلقى العلاج .
ولعب كاكا 45 دقيقة من مباراة زيمبابوي الودية والتي انتهت بفوز البرازيل بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في هراري يوم الأربعاء ، ولم يشكو من شيء .
وقال كاكا " لم تكن أفضل مبارياتي مع البرازيل ، لكنها كانت مباراة إيجابية للغاية كنت قادرا على فعل الكثير على أرض الملعب دون مشاكل " .
وأضاف " أنا جاهز لأكون واحدا من قادة الفريق ، أنا على استعداد لتحمل المسؤولية ، لقد قبلت تحمل المسؤولية دائما " .
وعن كرة كأس العالم التي أزعجت الكثير من اللاعبين قال " لن أنتقد كرة كأس العالم ، أسمع اللاعبين في كل بطولة يشتكون من الكرة ، كل الناس يشكون كثيرا في الأسبوع الأول ، لكن بعد ذلك الجميع يتكيف مع الكرة ، وتبدأ الأمور في التغير " .
وأضاف " إنها كرة جديدة ، وكل جديد يكون انطباعا ، هناك بعض الشكاوى الآن ، ولكن ربما خلال البطولة يقول اللاعبون أشياء مختلفة " .

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف