اخر ما كتب

08 أكتوبر، 2010

داليا البحيري : نعم تزوجت طليق سوسن بدر .. وزوجى سعيد برؤتي فى مشاهد ساخنة


أكدت الفنانة داليا البحيري أنها تتمنى أن تجسد دور الملكة الفرعونية "نفرتيتي" على الشاشة وكذبت كل ما تردد حول أنها كانت تريد أن تجسد دور "كليوباترا" الذي جسدته الفنانة السورية "سلاف فواخرجي" وقالت : كليوباترا قتلت بحثاً ولا أتمنى أن أجسد دورها ولكني أتمنى أن ألعب دور نفرتيتي لأنه شخصية مصرية صميمة .
أكدت داليا ان معارضيها هم بعض أقلام الصحفيين ، ورفضت تحديد أسماء محددة كمعارضين لها ونفت ان يكون المخرج محمد جمعة أو الممثلة سوسن بدر من بين معارضيها.

نفت داليا البحيري ما قاله الصحفيين حول أنها خطافة رجالة وبالتحديد زوج الممثلة سوسن بدر وأنها خطفته وتزوجته و قالت هذا كلام سخيف وأول مرة أسمعه لأن وثيقة طلاقه من الفنانة سوسن بدر كانت قبل زواجي منه بسنة ولم يكن زوجها في ذلك الوقت . وقالت : وارد أن أتزوج أحد كان متزوج من فنانة ولكني لست خطافة رجالة.

وقالت أنها تقابل سوسن بدر في مهرجانات وتتحدث معها بشكل طبيعي

واعترفت داليا أنها تزوجت أثنين والاثنين كانوا أصغر منها بفارق ثلاث سنوات وقالت : ما المشكلة أن أتزوج شخص أصغر مني وهي ليست عقدة عندي ولكنها صدفة بحتة ، وما المشكلة الرسول عليه الصلاة والسلام كان متزوج من السيدة خديجة وهي أكبر منه بعشر سنوات.

وقالت الممثلة المصرية داليا البحيري إن المشاهد الساخنة في الأفلام و المسلسلات لا تقلل من شأن الفنانة،وإن زوجها يكون سعيدا جدا حينما يراها في لقطات و مشاهد ساخنة في عدة أعمال سينمائية.

و أضافت داليا أنها تحترم كل الممثلات اللواتي يؤدين مشاهد ساخنة في الأفلام " بل بالعكس: ممكن أشوف واحدة في مشهد ساخن و أحترمها أكتر".

وفي ردها على سؤال حول رد فعل زوجها حينما يشاهدها في مشهد ساخن على سرير الفراش في غرفة النوم ردت داليا البحيري قائلة : " هو شاف مثل هذه المشاهد في أفلامي كثير وما علقش، بل و هو سعيد بها ".

و أكدت البحيري أنها لا تمانع في تمثيل مشاهد القبلات والأحضان الساخنة شريطة أن يخدم هذا المشهد الدور في العمل السينمائي أو الدرامي. وشددت على أنها ترفض تقديم أي دور يقلل منها أو يتاجر بجسمها، لكنها أوضحت أنها من الممكن أن تقبل مشهدا فيه قبلة، وأن زوجها لا يعترض على هذه المشاهد إذا كان الدور جيدا، والقبلة في سياق السيناريو وليست مقحمة.

ورأت داليا أنها من الممكن أن تقبل مشهدا فيه قبلة في عمل، وترفض المشهد في عمل آخر، لافتة إلى أن هناك فنانات يقدمن مشاهد ساخنة لكنهن لا يشعرن بها، وترى نفسها لا تستطيع تقديم هذه المشاهد تحت أي ظروف.

وأشارت إلى أنه أصبح لها شكلها الفني الخاص، ولديها خطوط حمراء، معتبرة أن المشاهد الساخنة أصبحت مخصصة لشريحة معينة الآن، إلا أنها أوضحت أن لديها تحفظاتها، لكن من الممكن أن تقبل تقديم مشاهد في حال تغير الظروف.

وشددت الفنانة المصرية على أنها قدمت تنازلات حتى لا يفشل زواجها الثاني، دون أن تشير إلى طبيعة هذه التنازلات، نافية أن يكون فشل زواجها الأول بسبب خيانة زوجها، إنما بسبب تسرعها في الاختيار وعدم احتوائه لها، فضلا عن أنها تعتبر الزواج قسمة ونصيبا.

وأوضحت داليا أنها تعلمت من تجربتها الأولى، واختارت الزوج المناسب بعد ثماني سنوات من انفصالها عن زوجها الأول، مشيرة إلى أنها تحب زوجها وهو يحبها، وأنه أضاف لها الاستقرار والهدوء والعائلة الجميلة في حياتها.

ولفتت إلى أن زوجها يغار عليها بشدة، لكنه لا يوضح لها ذلك، فضلا عن أنه يساندها في عملها، ويتفهم ظروف مهنتها، موضحة أنه لم لا يبدي أي ملاحظات على أفلامها أو أي مشهد قدمته.

واعتبرت الفنانة المصرية أن الرجل يمثل في حياتها أشياء كثيرة، حيث إنه الأمان والاستقرار، لافتة إلى أنها تحب دائما الراجل الذي يتعامل مع المرأة باحترام وطيبة وذكاء، وليس المتهور.

وأضافت أن علاقاتها بجميع زملائها وزميلاتها المصريات طيبة جدا، لكنها أوضحت أنها لا تحب كل الفنانات العربيات في مصر، ورأت أنهن من الصعب أن تسحبن البساط من تحت أقدام المصريات.

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف