اخر ما كتب

08 أكتوبر، 2010

ابراهيم حسن:الترجي عايزين ضرب الجزمة


استمرارا لردود الأفعال عقب شغب جماهير الترجي في مباراة الأهلي واعتدائهم على رجال الأمن باستاد القاهرة .. قال إبراهيم حسن مدير الكرة بنادى الزمالك أن الضرب بالجزمة هو جزاء من يأتي إلى مصر ولا يحترمها.

وأوضح مدير الكرة بالزمالك : أنه لايصح ما قام به جماهير الترجي بعد الضرب الجنوني لعامل الأمن, مضيفاً: الشرطة كانت تتفرج على ضرب عامل الأمن ولا تستطيع أن تتحرك في موقف غريب.

وطالب حسن بمحاسبة شرطة استاد القاهرة على الأحداث التى جرت فهم لم يحركوا ساكناً بعد كل الهجوم الذى حدث من الجماهير التونسية.

وقال حسن أنه لابد من اعتذار رسمى من تونس على ما بدر يوم أمس,مضيفاً: أطالب بمعاملة كل الجماهير بالمثل ولا نترك حقنا وننسى الموضوع.

وكانت جماهير الترجي، قد قامت بتحطيم مقاعد الدرجة الأولى ممتاز المخصصة لهم، وإلقاءها على أرضية الملعب كما قاموا بإطلاق الشماريخ والألعاب النارية، مستغلين عدم تفتيشهم ذاتيًا قبل الدخول لمشاهدة المباراة.

وعندما حاول عددا من عناصر الأمن الموجودة فى مدرجات الاستاد، تأمين الجماهير التونسية بمنعهم من إطلاق تلك الشماريخ، قاموا بالتعدي على عناصر الشرطة المصرية بالضرب بهمجية، وهو ما أظهرته الكاميرات التلفزيونية، مما تسبب فى إصابة 4 ضباط وأمين شرطة ومجندين بإصابات مختلفة.

واستولت جماهير الترجي على بعض طفايات الحريق الموجودة بالمدرجات، بعد اعتدائهم العنيف أيضًا على عاملين من أمن الاستاد.

وقامت أجهزة الأمن بإلقاء القبض على 10 من المشجعين التونسيين المتسببين فى أحداث الشغب، وتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق، كما قامت بتأمين خروج الجماهير التونسية من الاستاد.

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف