اخر ما كتب

08 أكتوبر، 2010

سامح حسين : مليون جنيه ترضينى عن اى عمل فنى أقدمه


أكد الفنان الكوميدي سامح حسين أنه يرفض إجراء أي جراحات تجميل لافتا إلى أن الكثير قد عرض عليه تقويم أسنانه ، إلا انه أبدى إعجابه بحاله كما هو والذي يتناسب مع تركيبته كفنان كوميدي.

وأشار حسين انه عمل " سنيد " في المجال الفني لمدة 17 عاما، إلا انه كان واثقا في الله أولا ثم في موهبته من أن فرصته قادمة، خاصة وانه " اشتغل كل حاجة " في المسرح وعمل في 54 مسرحية و17 فيلما.

وقال إنه كان يبكي في أوقات كثيرة ، داعيا الله أن تأتيه فرصته، خاصة عندما كان يعمل مساعد مخرج فقد كان يحب التمثيل أكثر من الإخراج و كان يعتقد في فترة الـ 17 سنة انه أفضل من الكثير من الفنانين الذين واتتهم الفرصة للنجاح، إلا انه كان واثقا من حصوله على فرصته.

وأكد أن بداية انطلاقه كانت من خلال مشاركته في مسلسل "راجل وست ستات" والذي رأى انه كان " وش الخير" على كل من شاركوا به ، وقد شجعه الفنان اشرف عبد الباقي وأكد له انه سيحقق الكثير من النجاح فيما بعد.

ونفى حسين أن يكون هناك من يحقد عليه كفنان كوميدي، مشيرا إلى أن تجربته في القيام بأدوار بطولة كانت ناجحة "جدا " بدليل الجمهور الذي ظل يناديه باسم "عبودة " بعد بطولته مسلسل "عبودة ماركة مسجلة "، بالإضافة إلى أن مسلسله الذي يعرض خلال شهر رمضان الحالي " اللص والكتاب" قد حقق الكثير من النجاح بدليل الاتجاه لتصوير الجزء الثاني منه.

وأوضح أن والدته " رحمها الله " كانت تدعوا له دائما بدعاء " ربنا يحبب فيك خلقه"، لافتا إلى أن أول ما تمنى تحقيقه بعد ما وصل إلى النجومية أن يذهب لأداء فريضة الحج عنه ثم عن والدته.

وأشاد بالفنان احمد حلمي معتبرا انه من أفضل نجوم الكوميديا في هذه الفترة، موضحا انه عبقري وقام بعمل أسلوب جديد لنفسه، لافتا إلى انه يقتدي به في بعض الأمور من مشواره الفني.

وردا على سؤال عن الأجر الذي يتمناه سامح حسين وسيشعر من خلاله انه أصبح من كبار نجوم الكوميديا قال : لما أتقاضى 10 مليون جنيه في العمل هاعرف إني بقيت من كبار نجوم الكوميديا في مصر.

وكان الفنان سامح حسين قد احتفل مؤخرا بعقد قرانه داخل أحد المساجد بالمقطم.. وقال انه أوشك على الانتهاء من جميع التجهيزات الخاصة بشقة الزوجية، والتى تقع فى منطقة المقطم

من ناحية أخرى .. ورغم انشغال سامح بالتفاصيل الخاصة بحفل زفافه، إلا أنه يعقد جلسات عمل مكثفة مع الكاتب محسن رزق لحين الانتهاء من كتابة أولى بطولاته المطلقة فى السينما، والتى تدور أحداثها فى إطار من الكوميديا عقب العودة من شهر العسل.

يذكر أن آخر أعمال الفنان سامح حسين هو مسلسل "اللص والكتاب"، الذى شاركه البطولة الفنان حسن حسنى وانتصار وهيدى كرم، ومنة فضالى وأحمد راتب.

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف