اخر ما كتب

17 أكتوبر، 2010

بعد أسبوعين فقط .. إقالة شمس حامد مدرب الشرقية

أعلن العميد محسن شاهين رئيس نادي الشرقية عن إقالة المدير الفنى للفريق شمس حامد على الرغم من مرور مباراتين فقط من بداية الدورى الممتاز ب .
وكان شمس حامد المدير الفني السابق لفريق بنى عبيد قد تولى مهام تدريب فريق الشرقية مطلع هذا الموسم خلفا للمدير الفني محمد عبد السميع الذى رحل بعد نهاية الموسم الماضى بعد ما عجزت أدارة الفريق عن تلبية رغباته .
وأضاف شاهين أن إقالة حامد لم تكن لأسباب فنية مطلقا , بل كانت لأسباب شخصية آو خلقية متعلقة بطريقة معاملته مع اللاعبين والجهاز الفنى .
و علمت ( الملاعب الرياضية ) أن كبار لاعبي الفريق الباقين من الموسم الماضى قد أعلنوا جام غضبهم من المعاملة التى يعاملهم بها شمس حامد , حيث يستخدما ألفاظا مهينة فى التدريب وخاصة للاعبين القدامي دون الجدد .
وأعلن العميد محسن شاهين أن هناك بعض الأسماء المرشحة لقيادة الفريق فى الفترة المقبلة أبرزهم الكابتن عبد الرحيم محمد نجم الزمالك السابق والمدير الفنى السابق لعدد من أندية الممتاز ب أبرزهم نادي الاوليمبي الذى قاده للصعود للممتاز من قبل , أيضا سامي الشيشينى من ابرز الأسماء الاخري وهو المدرب العام السابق لفريق الجونة .
يذكر أن فريق الشرقية تعادل على أرضه فى الأسبوع الأول أمام منتخب السويس بدون أهداف قبل ان يتلقي هزيمة خارج ملعبه أمام نادي طنطا بهدفين نظيفين فى الأسبوع الثاني .
ويلتقي فريق الشرقية الثلاثاء المقبل فريق الجندي فى المباراة التى تقام بينهما على ملعب إستاد الزقازيق ضمن مباريات الأسبوع الثالث لمجموعة القاهرة .

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف