اخر ما كتب

31 أكتوبر، 2010

بتروجيت: نحترم أطراف المنظومة الكروية في مصر.. والأخطاء واردة فى كرة القدم


أكد نادى بتروجيت احترامه الكامل لأطراف المنظومة الكروية في مصر من اتحاد كرة ولجنة حكام وأندية وإعلام رياضي وتقديره للادوار التى يؤديها كافة الأطراف.
وقال مجلس إدارة النادى فى بيان رسمي : أنه بالرغم من الاحساس بالظلم الذى وقع على فريق بتروجت الذى تمثل فى بعض الأخطاء التحكيمية خلال مباراته مع الأهلى فى الأسبوع التاسع من الدورى الممتاز إلا إن النادى يؤمن بأن الأخطاء الشخصية والفردية هى أمر وارد فى كرة القدم كما هو أمر وارد فى كافة نواحى الحياة طالما ظل فى حيز النسب المقبولة والغير متعمدة وهو من أسباب الإثارة والجدل والتشويق للعبة الشعبية الأولى فى العالم"، كما ورد بالبيان.
وشدد بتروجيت على رفضه لكافة التصريحات العصبية التى صدرت من كافة الأطراف سواء التى من جانب النادى أو ضده، حيث أنها لا تؤدى سوى لزيادة التعصب والفرقة التى تعانى منها الرياضة المصرية والعربية على حد سواء والذى طالما عانينا منه خلال الحقبة الماضية بسبب تجاوز التصريحات التى لا زال كافة الأطراف يحاولون علاج آثارها حتى الآن.
وأكد مجلس إدارة بتروجيت احترامه الكامل لكافة الأطراف وطالبهم بتوخى الحكمة وضبط النفس فى تناول الأحداث ووضعها فى حجمها الحقيقى الذى لا يتعدى كونه مباراة كرة قدم تقبل كافة الاحتمالات فى إطار من الروح الرياضية والتسامح.
الجدير بالذكر أن وسائل الإعلام خلال الأسبوع الماضى قد تطرقت إلى تناول مباراة بتروجيت والأهلى فيما يخص الأحداث التحكيمية بالنقد كما هو الحال بالنسبة لكافة مباريات الأسبوع التاسع لمباريات الدورى الممتاز، وقد حدث خلال هذه البرامج المرئية بعض المداخلات التليفونية والتعليقات سواء بصورة إيجابية أو سلبية من وجهة نظر نادى بتروجيت.

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف