اخر ما كتب

18 سبتمبر، 2010

ذكريات النجوم فى رمضان ( الخطيب " متشعبطا " فى الأوتوبيس من اجل مباراة استعراضية فى"إستاد القللى")


كل شيء له مذاق مختلف.. فشهر رمضان الكريم يضفى الحلاوة والرونق على كل ما يحدث فيه ، ونجوم كرة القدم تحديدا يرتبطون بذكريات ومواقف لا يمكن أن تمر مرور الكرام.
محمود الخطيب نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ارتبط بشهر رمضان ارتباطا وثيقا من خلال المباريات التي كانت تقام في الساحات الشعبية وأشهرها ساحة القللي ، حيث اصطحب في إحدى المرات مصطفى يونس مدافع الأهلي ومنتخب مصر الأسبق للعب إحدى هذه المباريات في الحي الشهير الذي كان قبلة جماهير القاهرة في أواخر الستينيات وأوائل السبعينيات.
ذهب الخطيب ومعه مصطفى يونس "متشعبطين" في أحد الأوتوبيسات بعد أداء التدريبات في الأهلي وذلك خوفا من عيون مسئولي الأهلي الذين منعوا المشاركة في الدورات الرمضانية أو أي مباراة خارج الإطار الرسمي.
في الطريق إلى القللي قابلهما مجدي كامل لاعب السكة القديم الذي كان سيشاركهما في المباراة الاستعراضية مع نجوم حي القللي، ولم يكن الخطيب ويونس يعلمان بوجود عم جمعة الذي كان يراقبهما كظلهما ، وتدخل القدر لإنقاذ الخطيب ويونس عندما لمحا عم جمعة وقررا عدم المشاركة في المباراة.
الغريب أنه في هذه المباراة كسرت ساق مجدي كامل لاعب السكة في مباراة كانت أشبه بالمجزرة، وبقى في الجبس شهورا، وحمد الخطيب ويونس الله على أن عم جمعة كبير عيون الأهلي كان يراقبهما خوفا من الإصابة، ومن يومها امتنع الخطيب ويونس عن اللعب بعيدا عن الإطار الرسمي للنادي.

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف