اخر ما كتب

28 سبتمبر، 2010

مجاهد غرق الحامول فى افتتاح المسابقة

هل يتدارك عبد الصمد أزمة العواجيز بعد درس نبروه
فى أول اختبار له فى دورى القسم الثانى سقط فريق الحامول بملعبه ووسط جماهيره أمام نبروه وخسر أمامه بهدف نظيف سجله مصطفى صلاح ياسين بعد 23 دقيقه من بداية المباراة .
ظهر فريق الحامول بمستوى متواضع لتمسك احمد مجاهد بضرورة الدفع بعدد من العناصر الكبيرة فى السن بعد إصراره على فرض رأيه على الكابتن إبراهيم عبد الصمد المدير الفنى للحامول لقيدهم بقائمة الفريق فدفع الحامول ثمن أخطاء مجاهد وإصراره على انه خبيرا كرويا رغم انه لم يمارس اللعبة إطلاقا وهو ما سيدفع ثمنه غاليا الكابتن إبراهيم عبد الصمد صاحب الاسم والتاريخ الرياضى المشرف.
فمن يصدق أن يتحدى مجاهد الكابتن إبراهيم عبد الصمد عندما يصر على مشاركة جدو ( 44 سنه ) ومحمود السيد ( 39 سنه ) وغيرهما من اللاعبين محدودى الإمكانيات أو أن يظهر الحامول بصورة مهتزه جعلت الجماهير تؤكد أن الحامول حجز مبكرا للعودة للقسم الثالث بدليل انه عندما تم الدفع بعبد الله محمد بدلا من محمود السيد فى الشوط الثانى استعاد الحامول توازنه وشن عدد من الهجمات الخطرة وصدت العارضة كره مباغته وتصدى حارس نبروه لاكثر من فرصة.. وقد كان بالامكان أن يحصل الحامول على قوة دفع هائلة مع انطلاق المسابقة من داخل ملعبه لاسيما وان المواجه مع فريق نبروه الذى يعرف عنه الحامول كل كبيرة وصغيرة ولكنها دروس مجانية تقدم للجهاز الفنى للحامول لسرعة تدارك الأخطاء وإبعاد مجاهد عن المسائل الفنية والاكتفاء بمنصبه كرئيس للنادى .
المباراة شهدت تفوقا ملحوظا من جانب نبروه وساعدت الخبرة والتجانس بين اللاعبين على اجتياز عقبة الحامول بملعبه ووسط جماهيره ليؤكد عصام محيسن المدير الفنى لنبروه انه مدرب من طراز فريد وقدم اولى هداياه لجماهير نبروة وربما تساهم تلك النتيجة فى رأب الصدع الموجود داخل مجلس الإدارة .
أدار المباراة حسنى الفراش ومحمود القماش ومحمود زكريا ومعهم محمد ابو العلا وانذر الحكم محمد صبرى سعد من نبروه ومحمود على إبراهيم ومحسن محمود من الحامول.

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف