اخر ما كتب

18 سبتمبر، 2010

حكم بالحبس فى انتظار مدير قطاع الناشئين بنادى دمنهور

يواجه الكابتن أيمن القرنشاوي مدير قطاع الناشئين بنادي ألعاب دمنهور ظروفا بالغة الصعوبة قد تطيح به الى الحبس بسبب نخوة جريئة أقدم عليها حبا فى نادى الزمالك الذى يعشقه أبا عن جد .. والحكاية كما يرويها القرنشاوى انه سقط ضحية انتقال نجله هادي، لاعب فريق الشباب بدمنهور الى نادي الزمالك عندما استدان 15 ألف جنيه لإنهاء صفقة انتقال نجله من دمنهور للقلعة البيضاء الى حين استخراج الشيك وللآن لم يصرف مسئولى الزمالك الشيك الذى استدان القرنشاوى قيمته ودفعها لمسئولى دمنهور.
وقال القرنشاوي : إن ابنه انتقل للزمالك وقت الانتخابات التي نجح فيها الرئيس الحالي ممدوح عباس بترشيح من سعيد الجدي وتقدم الزمالك لألعاب دمنهور للحصول على استغناء ومعه اثنين آخرين من نفس النادي هما أحمد العباسي وأحمد شريف.
واشترط نادي ألعاب دمنهور الحصول على مبلغ 25 ألف جنيه عن كل لاعب من اللاعبين الثلاثة لكن الزمالك لم يسدد المبلغ بسبب إجراء الانتخابات وعدم وجود من يوقع على الصرف حيث رفض الدكتور محمد عامر آنذاك التوقيع، فاقترح المسئولون بقطاع الناشئين الأبيض أن يدفع أولياء الأمور المبالغ مع وعد بصرفها بعد الانتخابات مباشرة.
وقال القرنشاوي (وهو زملكاوي أبا عن جد): استدنت لأدفع المبلغ لينتقل ابني للنادي الذي يحبه هو الأخر أبا عن جد، ومنذ ذلك الحين ولم نحصل على المبلغ وقد أبلغت المسئولين عن قطاع الناشئين بأنني سأدخل السجن ولا حياة لمن تنادى.
وأكد والد اللاعب إنه لو كان قد دفع هذا المبلغ من جيبه أو كان لديه هذا المبلغ لما طالب به أحد، لكنه استدانة وحان وقت السداد ولم يسدد.
هادي أنور ( 19 عاما ) لاعب خط وسط بفريق الشباب ولعب مباريات الموسم الماضي بالكامل.
والده لم يترك مسئولا في الزمالك إلا وناشده حل المشكلة ودفع المبلغ.
وكشف والد اللاعب أن ابنه تلقى عرضاً ليخرج للإمارات ويعود للنادي الأهلي مقابل 500 ألف جنيه لكن رفض حبا فى الزمالك وقال سأبقى فيه حتى الاعتزال.
ويتقاضى هادي من البيت الأبيض 200 جنيه شهريا وتصرف بصورة غير منتظمة.
وقال والد هادى كيف يدفع الزمالك مليون ونصف المليون في لاعب المنصورة المنضم مؤخرا لفريق الشباب ويلعب في نفس مركز هادي بينما تستمر وعود النادي الأبيض لأكثر من عام ونصف العام لدفع 25 ألف جنيه مقابل انتقال اللاعب؟

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف