اخر ما كتب

25 سبتمبر، 2010

فوز قطر وأم صلال فى الدورى القطرى

قطر ــ إبراهيم البطل :
حقق قطر فوزه الثاني على التوالي على حساب مضيفه الخور 5-2 في ختام المرحلة الثانية من الدوري القطري لكرة القدم ، سجل أهداف قطر كل من سيباستيان سوريا (في الدقيقتين 24 و70) والبرازيلي مارسينيو (في الدقيقة 43) والعراقي قصي منير (في الدقيقة 49) والعاجي لاسينا ديابيه (في الدقيقة 83)، في حين سجل البرازيليان باهيا (في الدقيقة 31) ومونيريو (في الدقيقة 81) هدفي الخور.. وبهذا الفوز رفع قطر رصيده إلى ست نقاط وتصدر بفارق الأهداف أمام السد الذي هزم السيلية 1- صفر ، بينما تجمد رصيد الخور عند نقطة واحدة.
وفي مباراة ثانية, خطف أم صلال فوزا ثمينا هو الأول له في الدوري على حساب الوكرة 2-1 ، تقدم الوكرة بهدف سجله المغربي يونس الهواسي (في الدقيقة 24) ، وتمكن ضاحي النوبي من تسجيل هدف التعادل لأم صلال (في الدقيقة 45)، قبل أن يخطف البرازيلي دافي جوزيه هدف الفوز (في الدقيقة 86)، ليرفع الفريق رصيده إلى أربع نقاط مقابل نقطة واحدة للوكرة.
وأسفرت بقية النتائج عن فوز العربي على الخريطيات بهدفين نظيفين سجلهما الأرجنتيني ليوناردو بيسكوليتشي (في الدقيقة 52) ووليد حمزة العائد بعد فترة طويلة من الغياب (في الدقيقة 86) وهو الأول للعربى ليرتفع رصيده إلى أربع نقاط، فيما بقي الخريطيات بلا رصيد بعد تلقيه الهزيمة الثانية في الدوري.

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف