اخر ما كتب

18 سبتمبر، 2010

سرقة 50 ألف جنيه من السيد حمدى

فى واقعة غريبة للغاية تمكن أحد الأشخاص ادعى أنه "حاوى" من سرقة سيد حمدى مهاجم بتروجيت والمنتخب القومى فقد استدرج هذا الشخص سيد حمدى وسرق منه 50 ألف جنيه.
وترجع تفاصيل الواقعة عقب عود سيد حمدى من القاهرة إلى محافظة الفيوم وتحديدا مسقط رأسه قرية أبو جندير بمركز اطسا فقد فوجئ حمدى بأحد الأشخاص ادعى أنه "حاوى" قال إن هناك ثعبانا ضخما فى منزل اللاعب وعلى الفور طالبه حمدى بضرورة البحث عن الثعبان، وأكد الحاوى لحمدى أن الثعبان دخل غرفته الخاصة فطلب اللاعب من الحاوى إخراج هذا الثعبان إلا أن الأخير رفض وجود أى فرد من العائلة بجواره وطالب الجميع بالخروج خارج المنزل حتى لا يخشى الثعبان من الظهور، وبالفعل وافق حمدى وأخرج جميع أفراد الأسرة خارج المنزل.
وبعد ربع ساعة تقريبا خرج الحاوى من غرفة حمدى وفى يده ثعبان كان بحوزته قبل دخولها لكنه أوهم الجميع بأن هذا الثعبان من داخل غرفة لاعب بتروجت والمنتخب الوطنى وانتاب الجميع حالة من الدهشة نظرا لحجم الثعبان الكبير للغاية وكيف كان يسكن داخل المنزل.
وقدم حمدى مكافأة قيمتها 500 جنيه للحاوى وأشاد به طويلا وطالبه بالجلوس لتناول أحد المشروبات الساقعة إلا أن الحاوى رفض بشدة نظرا لضيق الوقت.
ودخل حمدى وأسرته المنزل مفزوعين من حجم الثعبان، وفوجئ اللاعب بأن مكتبه مفتوحا وتم سرقة 50 ألف جنيه كانت موجوده به .
وحرر سيد حمدى محضرا بالواقعة فى قسم مركز شرطة اطسا بمحافظة الفيوم.

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف