اخر ما كتب

26 نوفمبر، 2010

اتحاد الأجسام يكرم الشحات مبروك «أسطورة القرن» ورابطة النقاد الرياضيين اليوم

الشحات مبروك إبن دسوق
اقيم عصر اليوم «الجمعة»، بمزرعة أمين عسران، عضو شرف الاتحاد العربى لكمال الأجسام، حفل تكريم أسطورة الأجسام العالمى الشحات مبروك، بمناسبة اعتزاله اللعب دولياً، وكذلك تكريم رابطة النقاد الرياضيين ورجال الإعلام الرياضى.
وقام الدكتور عادل فهيم المساعد التنفيذى لرئيس الاتحاد الدولى رئيس الاتحاد العربى بمنح البطل العالمى السابق جلال السيد الميدالية الذهبية للاتحاد العربى تقديراً لرحلته مع اللعبة باعتباره من أبطال الرعيل الأول والذى حقق لمصر الكثير من الإنجازات.
وتم أيضاً توزيع كتاب أسطورة القرن، والذى أعده الصحفى محمد صادق، ويسرد فيه بالكلمة والصورة قصة حياة الشحات مبروك منذ أن بدأ رحلته مع لعبة كمال الأجسام بمدينة دسوق مسقط رأسه، إلى أن تربع على عرش اللعبة عالمياً مستعرضاً رحلته السينمائية، كما أفرد فصلاً عن الدكتور عادل فهيم لحصوله على لقب أفضل إدارى فى العالم لخمس سنوات متتالية، وإنجازات الاتحاد المصرى والبطولات التى حققها على مدى السنوات العشر الماضية وهناك فصلان، الأول عن اللعبة عالمياً والآخر عن بداية اللعبة فى مصر وأبرز الأبطال الذين تألقوا على المستوى العالمى، وألبوم صور للشحات، كما تناول الكتاب سيرة الحكم الدولى أمين عسران مرزوق، بمناسبة حصوله على كارنيه التحكيم الدولى خلال بطولة العالم التى أقيمت مؤخراً بأذربيجان ليكون أحدث حكم عربى ومصرى فى اللعبة يحصل على كارنيه التحكيم الدولى.
أشار د. عادل فهيم إلى تكريم رؤساء الوفود العربية المشاركين فى البطولة العربية الثانية للأندية، وقال: كان لابد من إقامة هذا الحفل والذى حرصنا على أن يخرج بالصورة اللائقة وتم اختيار مزرعة الحكم الدولى أمين عسران مرزوق عضو شرف الاتحاد العربى للاحتفال لكى يتم فى جو من الألفة والمحبة والروح الأخوية فى الاحتفال ببطل عالمى أعطى لكمال الأجسام أكثر من ٣٠ عاماً.

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف