اخر ما كتب

23 نوفمبر، 2010

شلبى : الخطيب طالب باقالة البدرى منذ 3 اشهر.. ود.أيوب يكشف نص كلمات وداع البدري للاعبيه

البدرى جانى ام ضحية نتائج الاهلى


فجر الاعلامى مدحت شلبى مفاجاة من العيار الثقيل حين اعلن ان الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادى الاهلى قد طلب من 3 اشهر اقالة حسام البدرى المدير الفنى للفريق بسبب تدهور النتائج لكن الكابتن حسن حمدى رفض ذلك بقوة وتمسك به .
وقال شلبى فى برنامجه"مساء الانوار" الذى اذيع مساء امس على قناة مودرن سبورت "الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادى الاهلى طلب من 3 اشهر اقالة حسام البدرى المدير الفنى للفريق بسبب تدهور النتائج لكن الكابتن حسن حمدى رفض ذلك بقوة وتمسك به .
واضاف " سيتم اليوم اجتماع هام بين لجنة الكرة واللاعبين لسماع وجه نظرهم فى تدهور مستوى الفريق فى الفترة الاخيرة خاصة كبار الفريق ابوتريكة وبركات ووائل جمعه.
وتابع شلبى " من الظلم تحميل كل المسئولية على حسام البدرى لان هناك لاعبين مقصرين انشغلوا بالاعلانات والبزنس والتصريحات ضد الجهاز الفنى وتركوا مهنتهم الاساسية جانبا .
وقام شلبى بعرض القيمة المالية لتعاقد الاهلى مع كل من حسام غالى ومحمد شوقى ومحمد غدار وفرانسيس وهاجمهم بشدة وانتقد ادائهم مع الفريق واكد انهم لم يضيفوا اى جديد للفريق .
وبدء شلبى بحسام غالى قائلا " غالى بيحصل تعاقدت على 3,5 مليون جنية فى الموسم وسيقوم الاهلى بدفع 3مليون جنية قيمة الشرط الجزائي للنصر السعودي فى يناير ومع كل هذة الاموال لم يضيف غالى اى جديد للفريق .
وانتقل لشوقى قائلا " اما شوقى فيحصل على 2,5 مليون جنيه فى الموسم الواحد ولم يعد هو شوقى بتاع زمان والغريب والذى يؤخد على البدرى هو اصراره على ضم شوقى وغالى .
وانتقل شلبى للهجوم على الثنائى غدار وفرانسيس قائلا" فرانسيس لم يقدم اى حاجة مع الاهلى على طول مصاب بيلعب ماتش وعشرة لا ويغيب فى مباريات حاسمة يحتاجه الاهلى فيها بسبب اصابته الغير مفهومة , اما غدار فاسوء من فرانسيس لانه كلف ادارة الاهلى اموال طائلة الكل شاهد تواضع مستواه ولو ظل سيكلف خزينة الاهلى أكثر من مليون ونصف المليون جنيه.
وعلى جانب اخر كشف الإعلامي ياسر أيوب نص حوار الكابتن حسام البدري المدير الفني للأهلي للاعبيه أثناء العودة من الإسماعيلية عقب نهاية مباراة فريقه أمام الإسماعيلي والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3 / 1 .
ونقل أيوب في برنامجه نص ما قاله البدري للاعبيه خلال رحلة العودة من الإسماعيلية قائلاً والكلام علي لسان البدري : الكرة يوم فوق ويوم تحت ، كل ما أطلبه منكم أن تبقوا مع بعضكم ، وألا تسمحوا لأي أحد أن يوقع بينكم ، وألا تسمعوا كلام أي شخص ، سأتقدم باستقالتي وأترككم ، كانت رغبتي أن أترككم في ظروف أفضل ، أحترم كل لاعب فيكم ، وأحبكم جميعاً ، لكن هذه هي كرة القدم.
وأكد الإعلامي : أن الاستقالة نابعة عن قناعة تامة من البدري ، موضحاً أن المدير الفني قدمها للجنة الكرة نظراً للضغوط الكبيرة الواقعة عليه خلال الفترة الأخيرة الماضية .
ورفض أيوب تحميل البدري مسئولية تدني مستوي ونتائج فريق الأهلي في الموسم الجاري قائلاً : البدري أحد مشكلات الأهلي و أرتكب الكثير من الأخطاء ، لكن ليس هو المشكلة الوحيد وليس هو المخطئ الوحيد.
وأكمل ــ سفر البدري إلي كندا وترك الفريق يغرق في المشاكل ، كان خطئاً كبيراً من المدير الفني ، كان لزاماً عليه البقاء في القاهرة وجمع شمل الفريق قبل مباراة الإسماعيلي الهامة.
وأردف ــ استقالة البدري فاجأت لجنة الكرة ووضعتها في مأزق حقيقي .
وكشف أيوب كواليس اجتماع لجنة الكرة عندما قال أن الكابتن حسن حمدي أبلغ المقربين بأنه ليس مضطراً للتعجل واتخاذ قرار فوري ، بل سينتظر فرصة أكبر للتفكير .
وأكد الإعلامي المقرب من رئيس الأهلي أن حمدي شدد أنه في حال لجوء إدارة النادي لمدرب مصري لتدريب الأهلي سيبقي هذا المدرب علي رأس الجهاز الفني حتى نهاية الموسم فقط ولحين التعاقد مع مدير فني أجنبي ، مهما كانت نتائجه وانجازاته وبطولاته مع الفريق .

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف