اخر ما كتب

26 نوفمبر، 2010

بعد اعتذار حسام البدرى .. المصرى يبحث عن خليفة لمختار

حسام البدرى
اعتذر حسام البدرى المدير الفنى السابق للأهلى عن عدم تدريب النادى المصرى بعدما تلقى عرضا من كامل أبو على رئيس النادى البورسعيدى.
وقال البدرى: تحدث معى كامل أبو على هاتفيا وعرض على تدريب الفريق البورسعيدى خلفا لمختار مختار الذى تقدم باستقالته مساء أمس ( الخميس) بعد الهزيمة 1 / 3 من سموحة باستاد بورسعيد .
وتابع البدرى: تدريب فريق المصرى شرف كبير لأى مدرب مصرى فهو ناد عريق وغنى بلاعبيه ونجومه الكبار لكنى اعتذرت لرغبتى فى الحصول على فترة "نقاهة " بعد استقالتى من تدريب الأهلى مساء الأحد الماضى عقب هزيمة الفريق من للإسماعيلى 1 / 3 .
وقدم المدير الفنى السابق للأهلى الشكر لرئيس النادى المصرى على ثقته فيه وترشيه له لتدريب الفريق البورسعيدى مشيرا إلى أنه ـ أى البدرى ـ يفضل الابتعاد عن التدريب فى الفترة الحالية خاصة بعد الضغوط الشديدة التى تعرض لها خلال الفترة الماضية وكانت أحد أهم أسباب استقالته من تدريب الأهلى.

وكانت المصادر قد كشفت داخل النادى المصرى أن جماهير بورسعيد ، هى التى أجبرت مختار على مختار المدير الفنى على تقديم استقالته من منصبه ، وذلك بعدما هاجمته بشدة خلال مباراة سموحة
وقال طارق الصاوى المدرب العام للمصرى: أن مختار مختار المدير الفنى للفريق كان عصبياً وغاضباً لحد كبير عقب المباراة، من جراء الهجوم الجماهيرى الكبير عليه وعلى اللاعبين خلال اللقاء وان الأنباء إنتشرت بشدة داخل بورسعيد حول رحيل المدير الفنى .. وخرجت من المؤتمر الصحفى ولم أجد المدير الفنى وعلمت أنه استقل سيارته الخاصة وغادر للقاهرة، وعندما حاولت الاتصال به وجدت هاتفه مغلقاً.
أكد عصام الزهيرى، عضو مجلس إدارة نادى المصرى البورسعيدى، أن المجلس وجه الشكر لمختار مختار، المدير الفنى للفريق، بعد تقديم استقالته، مشيرا إلى أن المدير الفنى هو الذى أصر على تقديم استقالته ولم يرغمه أحد من المجلس تقديم استقالته بعد الهزيمة من سموحة.
قال الزهيرى : أن إنهاء التعاقد بين إدارة النادى ومختار انتهى بالتراضى دون فرض أى شروط جزائية على الطرفين، مؤكدا على الاحترام المتبادل بين الإدارة والمدير الفنى الذى حقق نتائج طيبة مع الفريق منذ توليه المسئولية.
أضاف عضو المجلس أن كامل أبو على أجرى بعض الاتصالات الهاتفية فور جلسة اجتماع المجلس وموافقته على قبول الاستقالة بالعديد من الوكلاء، وطالبهم بضرورة إرسال السير الذاتية لمدربين يحملون الجنسية الألمانية والبرتغالية للمفاضلة بينهم لتولى قيادة الفريق، يأتى ذلك بعد رفض حسام البدرى المدير الفنى السابق للأهلى، خصوصا أنه يمر بحالة نفسية سيئة بعد رحيله من القلعة الحمراء.
أشار الزهيرى إلى أنه سوف يتم الإعلان عن اسم المدير الفنى الذى سيتولى قيادة الفريق خلال 48 ساعة على الأكثر فى ظل ضيق الوقت.
ومن جانبه .. أكد أمير عبد الحميد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، أن رحيل مختار مختار، المدير الفنى للفريق، يتعبر كارثة بالنسبة للفريق، مشيرا إلى أن المدير الفنى لم يتحمل الهزيمة خلال مباراة سموحة.
وقال أمير : إن مختار حقق نتائج غير مسبوقة منذ توليه المسئولية، مؤكدا على أن الفريق قدم مباراة رائعة أمام الزمالك ولاقت إشادة الجميع سواء الخبراء أو الجماهير.
وأشار الحارس الدولى إلى أنه شارك فى مباراة سموحة على الرغم من إصابته بشرخ فى كفه، إلا أنه تحامل على نفسه من أجل جماهير بورسعيد الوفية والعاشقة لكرة القدم.

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف