اخر ما كتب

21 يناير، 2011

على مسئولية حسام حسن ..هجــــوم الزمالك سيزداد قوة


أكد الكابتن حسام حسن المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أن هجوم الفريق سيزداد قوة خلال الفترة القادمة بعودة عمرو زكى بعد تماثله للشفاء تقريبا من الإصابة التى آلمت به، وانضمام أحمد حسام "ميدو" الذى سيصل غدا إلى القاهرة للاجتماع مع إدارة النادى بعد غد لتوقيع العقد الجديد مع الزمالك لمدة ثلاث سنوات ونصف .
وأضاف حسن فى تصريح له الاربعاء أن فريقه حقق مكاسب فنية كبيرة خلال معسكره الخارجى الأخير بدولة الإمارات العربية المتحدة الذي استمر من 11 وحتى 17 يناير 2011.
جدير بالذكر أن مباراة الزمالك الودية الأولى أمام سبهان أصفهان الإيرانى قد ألغيت فى الدقيقة 35 من الشوط الأول بعد تأخره بهدف , بينما خسر الفريق فى مباراته الودية الثانية أول أمس أمام نادى إتحاد جدة السعودى بهدف دون رد سجله المهاجم الجزائرى عبد الملك زياية فى الدقيقة 16 من عمر المباراة .
ومن جهة أخرى، أتم الزمالك رسميا بيع لاعب خط الوسط الغانى رحيم أيو إلى نادى ليرس البلجيكى مقابل 50 ألف دولار بداية من شهر يناير الجارى، ليمتك ثلاثة لاعبين أجانب هم الإيفوارى أبوكونية , والجزائرى محمد الأمين عودية، والإيراني عماد محمد .
ويتصدر الزمالك بطولة الدورى الممتاز برصيد 31 نقطة بفارق خمس نقاط عن الإسماعيلي وإنبى أقرب ملاحقيه، وبفارق ست نقاط عن النادى الأهلى صاحب المركز الرابع .

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف