اخر ما كتب

22 يناير، 2011

شبانه يدافع عن نفسه : نحن نفهم الإعلام جيداً وتصريحات عبد الغني صدرت منذ ثلاثة أيام فقط


دافع الإعلامي محمد شبانه مقدم برنامج "كوره أون لاين" عن نفسه بعدما اتهمه مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بأنه حاول إشعال الأمور بينه وبين التوأم حسام وإبراهيم حسن من خلال برنامجه الذي يذاع على قناة مودرن الفضائية.
وشدد شبانه في تصريحاته على أنه وطاقم عمل برنامجه يفهمون معنى الإعلام وقدسية هذا المجال.
وأردف الصحفي بالأهرام أنه في ظل تواجد نجم كبير بحجم حسام حسن ضيفاً في برنامجه فكان لابد من تجهيز كل الملفات التي تحيط به لطرح التساؤلات حولها لمعرفة أخر التطورات فيها.
الجدير بالذكر أن عبد الغني أكد أن شبانة أشعل الفتنة بينه وبين التوأم، عندما استخدم تصريحات صدرت عن الأول منذ عشرة أيام، وليست جديدة.
ورد شبانه في تصريح بأن الخلافات الدائرة بين مجدي عبد الغني والتوأم كانت من أهم الملفات مشدداً على أنه لو كان قد تم التصالح بين الطرفين قبل إذاعة البرنامج بيوم واحد فإنه كان سيلغى فكرة إلقاء الضوء عليها، مشيراً إلى أن تصريحات عبد الغني التي أذيعت صدرت عنه منذ ثلاثة أيام فقط أي أنها "حديثة"، وليست منذ عشرة أيام كما يدعي.
وكان حسام وتوأمه إبراهيم قد صوبا سهام النقد نحو عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد التصريحات التي أذاعها شبانة في برنامجه للأخير، والذي طالبهما فيها على ضرورة التعامل معه بأدب وإلا فإنه سوف يحاسبهما بصفته عضو في مجلس إدارة اتحاد الكرة، وذلك قبل أن يقرر التقدم بشكوى رسمية في لجنة الانضباط للحصول على حقه بالطرق المشروعة على حد وصفه.

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف