اخر ما كتب

10 ديسمبر، 2010

الحامول يواصل السقوط والبركه فى مجاهد

مازال احمد مجاهد رئيس نادى الحامول يحصد ثمار تخطيطه الفاشل والفلسفة الفارغة التى يفرضها على الجميع فى نادى الحامول حيث واصل فريق كرة القدم بالنادى الصاعد حديثا هذا الموسم مسلسل الاخفاقات وفشل على أرضه وبين جماهيره في اقتناص ولو نقطة أمام الكروم في مباراة التى جمعت بينهما باعتبار ان الحامول يتذيل الدوري والكروم يتصدر قمته .
تمكن الكروم من الفوز على الحامول بهدفين لهدف ليعمق جراح الحامول الذى لم يستطع لاعبوه اسعاد الجماهير التي تؤازر الفريق ولكن خاب رجاؤهم بعد أن ان اصر اللاعبون على تذيل جدول مجموعة بحري برصيد نقطة واحدة من سبع مباريات .
وجاءت بقية نتائج المجموعة على النقيض تماماً حيث حافظ مالية كفر الزيات على المركز الثالث الذي يحتله الفريق بعد تعادله مع الرجاء بهدفين لكل منهما ليؤكد أنه الحصان الأسود للمسابقة حتى الآن .
فيما استقر غزل المحلة في المركز الثاني للجدول بعد الكروم بفارق نقطة واحدة بعد اقتناصه ثلاث نقاط على ملعبه بالمحلة وفوزه على أبو قير للأسمدة بهدف للاشيء.
وفي البحيرة استطاع المنصورة اقتناص ثلاث نقاط من مياه البحيرة بعد فوزه عليه بهدف للاشيء ليحتل المنصورة المركز الرابع وينعش آمال جماهيرة من جديد بالعودة للمربع الذهبي بعد سلسلة من الاخفاقات لازمت الفريق في الأسابيع الماضية.
وفي نبروه تعادل فريقها مع الحمام بدون أهداف لتصاب جماهير نبروه بالإحباط لتوالي تسرب النقاط على أرضه وبين جماهيره بعد أن كان متصدرا الجدول مع انطلاق الدوري.
يتبقى من الأسبوع السابع مبارتين مؤجلتين بين سمنود وبني عبيد للقاء بني عبيد مع الزمالك في كأس مصر .. ومباراة الأوليمبي وألعاب دمنهور لارتباط دمنهور أيضاً بمباراة مع الجونة وخسرها دمنهور 1 / 2.

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف